صفقة الأهلي الجديدة: يشبهوني بعبد الله السعيد لكن مثلي الأعلى أبو تريكة

صفقة الأهلي الجديدة: يشبهوني بعبد الله السعيد لكن مثلي الأعلى أبو تريكة

تعاقد النادي الأهلي مع عمار حمدي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في ثاني صفقات المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال عضو مجلس إدارة بنادي النصر في تصريحات خاصة لـEl-Ahly.com أن اللاعب وقع على عقود انتقاله للنادي الأهلي يوم الاحد لمدة 5 سنوات بحضور محمد فضل مدير التعاقدات بالنادي الأحمر "طالع التفاصيل".

وشكر اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا مدربه سيد عيد على مساندته له داخل وخارج الملعب مشيرًا انه كان دائمًا ما يحمسه لكي يقدم المستوى الأفضل بشكل دائم.

وأضاف لاعب النادي الأهلي الجديد خلال تصريحات تلفزيونية "أي لاعب يتمنى ارتداء قميص النادي الأهلي، أعلم ان المنافسة على اللعب ستكون صعبة بسبب تواجد أكثر من لاعب كبير في نفس مركزي".

وعند سؤاله أن الكثير يلقبه ببديل عبد الله السعيد قال عمار "مثلي الأعلى في مصر محمد أبو تريكة بدون شك، أتمنى التواجد ضمن قائمة منتخب مصر الفترة المقبلة".

وأنهى اللاعب حديثه قائلًا "انه كان متواجد ضمن قائمة منتخب الشباب لكنه لم يسبق له أن انضم للمنتخب الأولمبي، وأشار أن اللعب بقميص منتخب بلادك شرف لأي لاعب.

وشارك جناح النصر الشاب البالغ من العمر 18 عامًا في 18 مباراة مع ناديه خلال الموسم الماضي في بطولتي الدوري وكأس مصر، ونجح خلالها في تسجيل هدف وصناعة آخر.

الجدير بالذكر أن نادي النصر كان قد هبط إلى دوري الدرجة الثانية وذلك بعدما احتل المركز الثامن عشر والأخير في جدول ترتيب الدوري المصري الموسم الماضي.

طالع أيضًا:

موعد مباراة الأهلي وتاونشيب بدوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

الأهلي يقيد كوليبالي بقائمته الافريقية قبل مواجهة تاونشيب

الأهلي لم يفاوض الاتحاد السكندري لضم مدافعه

الجهاز الفني للأهلي استقر على رحيل باكاماني ولكن رغبة كارتيرون تؤجل القرار الرسمي

الخطيب يجتمع باللاعبين ويوجه رسائل هامة قبل مواجهة تاونشيب

النصر يعلن انتقال عمار حمدي للأهلي مقابل 10 مليون جنيه

بالتوقيتات .. جدول مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري ابطال افريقيا

X