النصر يعلن انتقال عمار حمدي للأهلي مقابل 10 مليون جنيه

النصر يعلن انتقال عمار حمدي للأهلي مقابل 10 مليون جنيه

متابعة: محمد الدكر

وقع النادي الأهلي مع جناح فريق النصر عمار حمدي لمدة 5 مواسم في ثالث صفقات المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان النادي الأهلي أعلن عن التعاقد مع ثنائي خط الدفاع المالي ساليف كوليبالي الذي انتهى عقده مع فريق مازيمبي الكونغولي، والمدافع الآخر أحمد علاء قادمًا من فريق الداخلية، ليصبح عمار حمدي ثالث صفقات المارد الأحمر الصيفية.

وقال عضو مجلس إدارة بنادي النصر في تصريحات خاصة لـEl-Ahly.com أن اللاعب وقع على عقود انتقاله للنادي الأهلي يوم الاحد لمدة 5 سنوات.

وأشار عضو مجلس إدارة نادي النصر في تصريحاته أن أشرف لطفي عضو مجلس الإدارة ومدير الكرة بنادي النصر عقد جلسة مع محمد فضل مدير التعاقدات بالنادي الأهلي وخلالها تم كتابة العقود وتوقيع اللاعب.

وأوضح أن صفقة انتقال عمار حمدي للأهلي كلفت النادي الأحمر 10 مليون جنيه، وأكد على انه تم الاتفاق على دفع 5 مليون جنيه نقدًا على أن يكون باقي المبلغ على أقساط.

وعلم El-Ahly.com ان هناك وفد من نادي النصر مكون من أشرف لطفي وهاني أمين المدير التنفيذي للنادي سيحضران إلى النادي الأهلي من أجل إتمام التعاقد.

وشارك جناح النصر الشاب البالغ من العمر 18 عامًا في 18 مباراة مع ناديه خلال الموسم الماضي في بطولتي الدوري وكأس مصر، ونجح خلالها في تسجيل هدف وصناعة آخر.

الجدير بالذكر أن نادي النصر كان قد هبط إلى دوري الدرجة الثانية وذلك بعدما احتل المركز الثامن عشر والأخير في جدول ترتيب الدوري المصري الموسم الماضي.

طالع أيضًا:

موعد مباراة الأهلي وتاونشيب بدوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

الأهلي يقيد كوليبالي بقائمته الافريقية قبل مواجهة تاونشيب

الأهلي لم يفاوض الاتحاد السكندري لضم مدافعه

الجهاز الفني للأهلي استقر على رحيل باكاماني ولكن رغبة كارتيرون تؤجل القرار الرسمي

الخطيب يجتمع باللاعبين ويوجه رسائل هامة قبل مواجهة تاونشيب

X