تقارير .. هيكتور كوبر واسطورة ريال مدريد يرغبان في تدريب منتخب المكسيك

تقارير .. هيكتور كوبر واسطورة ريال مدريد يرغبان في تدريب منتخب المكسيك

أشارت تقارير صحفية مكسيكية أن المدرب الارجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق لمنتخب مصر يرغب في تدريب منتخب المكسيك بعد رحيله من تدريب الفراعنة عقب وداع بطولة كأس العالم المقامة حاليًا في روسيا.

وكان هيكتور كوبر قاد المنتخب المصري للصعود إلى نهائيات كأس العالم في روسيا بعد غياب 28 عامًا، ولكن لم يقدم الفراعنة الأداء المنتظر في البطولة التي ودعها المنتخب من الدور الأول بعد الفشل في تحقيق أي نقاط بعد الهزيمة في 3 مباريات أمام منتخب اوروجواي ومنتخب روسيا والمنتخب السعودي.

وعقب الأداء السيء والخروج المبكر من المونديال وجه الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبو ريدة الشكر لهيكتور كوبر وجهازه المعاون، وقرر عدم تجديد عقده مرة أخرى مع الفراعنة.

وأفادت تقارير صحفية مكسيكية أنه بعد خروج منتخب المكسيك من دور الـ16 بكأس العالم أمام البرازيل كان هناك الكثير من الاحتمالات حول رحيل المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

وأكدت صحيفة "باشون فوتبول" المكسيكية أن الارجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق للفراعنة تطوع وقام بتقديم سيرته الذاتية للاتحاد المكسيكي من أجل تدريب المنتخب.

وعلى الجانب الاخر أكدت الصحيفة أن اسطورة كرة القدم المكسيكية والهداف التاريخي لفريق ريال مدريد الاسباني هوجو سانشيز من المرشحين لخلافة خوان كارلوس أوسوريو بعد الفشل في كأس العالم.

الجدير بالذكر أن المنتخب المكسيكي كان ضمن منافسات المجموعة السادسة بكأس العالم والتي كانت تضم المنتخب الألماني ومنتخب السويد بالإضافة إلى منتخب كوريا الجنوبية.

وتمكن منتخب المكسيك من تحقيق الفوز على نظيره الألماني في المباراة الافتتاحية بهدف دون رد قبل أن يفوز أمام المنتخب الكوري، ويخسر في المباراة الأخيرة أمام منتخب السويد، لكنه صعد لدور الـ16 بالمونديال قبل أن يخرج أمام العملاق البرازيلي.

طالع أيضًا:

عمرو بركات: كارتيرون فوجيء أنني مازلت لاعبًا في الأهلي!

حكم لقاء الأهلي وتاونشيب: أدار 3 مباريات مصرية .. وتعرض للإيقاف لمدة شهر

قائمة الأهلي لمباراة تاونشيب .. كارتيرون يضم 24 لاعبًا من بينهم كوليبالي

جميلة إنجلترا تخطف الأضواء في مباراة تحديد المركز الثالث بكأس العالم

X