أبو تريكة ووائل جمعة يتحدثان لكبار الأهلي قبل مواجهة تاونشيب الحاسمة

أبو تريكة ووائل جمعة يتحدثان لكبار الأهلي قبل مواجهة تاونشيب الحاسمة

تحدث الثنائي محمد أبو تريكة ووائل جمعة لاعبا النادي الأهلي السابقين مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي قبل المواجهة المهمة أمام تاونشيب رولز البوتسواني.

ويستعد النادي الأهلي تحت قيادة مديره الفني الفرنسي باتريس كارتيرون لمواجهة تاونشيب رولز البوتسواني في إطار منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى بدوري ابطال افريقيا والمقرر اقامتها على ملعب برج العرب بالإسكندرية يوم الثلاثاء المقبل.

ويتوجه المارد الأحمر لمدينة الإسكندرية صباح السبت من أجل الدخول في معسكر مغلق قبل المواجهة المرتقبة يوم السابع عشر من شهر يوليو الجاري.

وعلم El-Ahly.com أن الثنائي محمد أبو تريكة ووائل جمعة تحدثا مع لاعبي النادي الأهلي وذلك من أجل تحفيزهم للفوز في المباراة المهمة في البطولة الافريقية.

وشدد الثنائي في حديثهم لكباتن فريق كرة القدم بالنادي الأهلي انه من الضروري ان يغلق الفريق على نفسه من أجل انتشار التركيز بين اللاعبين.

وأوضح لاعبا الأهلي السابقين في حديثهما للاعبين أهمية مباراتي تاونشيب رولز وتحقيق المكسب فيها من أجل مواصلة المنافسة على لقب دوري ابطال افريقيا الغائب عن القلعة الحمراء منذ عام 2013.

وأضاف تريكة وجمعة للاعبين ان الموسم القادم سيكون من أصعب المواسم التي مرت على الفريق، وأشارا إلى أهمية محافظة الفريق على استقراره ومواصلة تحقيق الألقاب من أجل اسعاد جماهير القلعة الحمراء.

ويحتل النادي الأهلي المركز الرابع والأخير في المجموعة الأولى لدوري ابطال افريقيا برصيد نقطة وحيدة من تعادل وهزيمة، بينما يحتل فريق تاونشيب رولز البوتسواني المركز الثالث في المجموعة برصيد 3 نقاط من فوز وهزيمة.

ويواجه النادي الأهلي نظيره تاونشيب رولز في مباراتين متتاليتين في إطار منافسات الجولتين الثالثة والرابعة بالبطولة الافريقية، حيث ان المواجهة الأولى في السابع عشر من شهر الجاري على ملعب برج العرب بالإسكندرية، على ان تكون المواجهة الثانية في الثامن والعشرين من نفس الشهر في بوتسوانا.

طالع أيضًا:

El-Ahly.com يكشف كواليس تجديد سعد سمير في أديس ابابا .. دول مش أجدع مني!

يوسف يكشف تفاصيل معسكر الأهلي المغلق في الأسكندرية

موقف الأهلي من رحيل سعد سمير

ملامح قائمة الأهلي لمباراة تاونشيب .. 24 لاعب بينهم ساليف كوليبالي واستبعاد ثلاثي

عن الأماكن المتبقية بقائمة افريقيا: ماذا يعني موقف الأهلي من كوليبالي وشريف وناصر

الاسماعيلي يتحرك لضم عمرو جمال وهذه رغبة اللاعب

الأهلي يواجه الجونة وديًا قبل مباراة تاونشيب

X