وكيل باكاماني يكشف حقيقة العروض المُقدمة للرحيل عن الأهلي

وكيل باكاماني يكشف حقيقة العروض المُقدمة للرحيل عن الأهلي

على الرغم من التقارير التي صدرت في الساعات الأخيرة والتي تؤكد إقتراب باكاماني ماهالامبي، لاعب النادي الأهلي من الإنتقال لنادي ماميلودي صن دوانز الجنوب إفريقي، إلا أن وكيله خرج لينفي كل تلك الأنباء.

وأكد جلين بنكين، وكيل أعمال اللاعب باكا أنه لا توجد أي عروض مُقدمة للحصول على خدماته في الوقت الحالي، مُشيراً إلى تعاقد الأعلي مع ساليف كوليبالي لا يعني رحيل اللاعب باكاماني عن صفوف الفريق.

يُذكر أن النادي الأهلي قد أعلن تعاقده مع المدافع المالي، ساليف كوليبالي مما يعني وجود 5 لاعبين أجانب في قائمة المارد الأحمر، وهو ما سيُلزم رحيل أحداً من المغربي، وليد أزارو، أو التونسي علي معلول، أو النيجيري جونيور أجايي، أو الجنوب إفريقي، ماهالامبي.

وأشاد بنكين خلال تصريحاته لموقع جول العالمي بقدرات بيتسو موسيماني، المدير الفني لنادي صن دوانز، مؤكداً في الوقت ذاته أنه لا يوجد أي عرض مُقدم من بطل جنوب إفريقيا.

وأضاف بنكين :"لقد تم ربطه بالانتقال للعديد من النوادي في الوقت الحالي، ولا يوجد شيء حتى الآن على الطاولة من حيث العروض، نحن ننتظر من النادي الأهلي تحديد مصيره، خاصةً وأنهم جلبوا مدربًا جديدًا وسيريد أن ينظر إلى جميع اللاعبين".

هذا وقد انتقل جناح نادي صن دوانز، خاما بيليات إلى صفوف نادي كايزر تشيفيز، بالإضافة لإقتراب اللاعب تاو للإنتقال لنادي برايتون آند هوف الإنجليزي، مما جعل رئيس النادي الجنوب إفريقي، باتريس موتسبي يأمر بالتعاقد مع لاعب جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

X