شريف اكرامي: التغيير كان مطلوب .. متفائل بالجهاز الفني الجديد

شريف اكرامي: التغيير كان مطلوب .. متفائل بالجهاز الفني الجديد

أكد شريف اكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على أهمية التغيير الذي حدث في الجهاز الفني للفريق خلال الفترة الماضية.

وكانت لجنة الكرة بالنادي الأهلي قبلت اعتذار حسام البدري المدير الفني السابق للفريق الذي اعتذر عن الاستمرار في منصبه عقب الهزيمة أمام كمبالا سيتي الاوغندي بهدفين دون رد بدوري ابطال افريقيا.

وأعلن النادي الأهلي عن تعيين الفرنسي باتريس كارتيرون مديرًا فنيًا للفريق خلفًا لحسام البدري كما انه تم تعيين جهاز فني جديد للفريق بعد استقالة الجهاز الفني السابق بالكامل.

ويستعد النادي الأهلي لبداية الموسم الكروي الجديد الذي يستهله بمواجهة تاونشيب رولز البوتسواني في المباراة التي تجمع بينهما في إطار منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى بدوري ابطال افريقيا والمقرر لها السابع عشر من شهر يوليو الجاري.

وقال شريف اكرامي حارس مرمى النادي الأهلي اثناء حديثه للموقع الرسمي للنادي "متفائل بالتغيير الذي حدث في الجهاز الفني للفريق لانه كان مطلوبًا".

مضيفًا "في مؤشرات إيجابية بين اللاعبين على الجهاز الفني الجديد، اللاعبين كانوا محتاجين ان يكون الجهاز الفني على دراية ومعرفة جيدة بيهم، وده موجود في كابتن محمد يوسف".

وتابع اكرامي حديثه "اول انطباع عن كارتيرون انه بيحترم كل اللاعبين الصغير منهم والكبير، مبيفضلش حد على حد ونفس الكلام الكابتن سامي قمصان وكابتن مصطفى كمال".

وأكمل "المنظومة كلها متناسقة وعندهم طموح، الجهاز الفني عاوز ينجح واحنا كلاعبين عاوزين ننجح معاهم وبيهم، الأجواء في النادي الموسم ده إيجابية انا متفائل جدًا اننا هيكون لينا انطلاقة قوية افريقيًا ومحليًا".

الجدير بالذكر أن الجهاز الفني السابق للنادي الأهلي استبعد الحارس شريف اكرامي من التشكيل الأساسي للفريق عقب الهزيمة أمام الوداد البيضاوي المغربي في نهائي دوري ابطال افريقيا، ولم يشارك الحارس البالغ من العمر 35 عامًا سوى في 7 مباريات في بطولة الدوري الممتاز الموسم الماضي.

طالع أيضًا:

اكرامي: رسالتي لجمهور الأهلي؟ هو فين الجمهور؟ كل سنة بنقول يارب يرجعوا ومبيرجعوش

شريف اكرامي: الفنانون لم يدخلوا غرف اللاعبين .. ولكن الأجواء لم تكن مثالية

والد عمر جابر يتمنى انضمام نجله للأهلي

مدرب تاونشيب: لا أفكر في الأهلي ولا في فريقي ولا كرة القدم الآن

مصدر بالجهاز الفني للأهلي: نلعب بنفس طريقة البدري لكن تخلصنا من فكرة عبد الله السعيد

X