شوبير: الأهلي يتعرض للوي الذراع من أحمد فتحي ومؤمن وخلافات متصاعدة

شوبير: الأهلي يتعرض للوي الذراع من أحمد فتحي ومؤمن وخلافات متصاعدة

أدلى أحمد شوبير مقدم البرامج في قناة صدى البلد بتصريحات تلفزيونية يعبر فيها عن أسفه من موقف الثنائي أحمد فتحي ومؤمن زكريا وأيضا لاعب ثالث مدافع على حد تعبيره يرفضون التجديد للنادي الأهلي سوى بمبالغ كبيرة.

وقال شوبير أن أزمة فتحي مع الأهلي تكمن في طلب احمد فتحي مبلغ كبير للتجديد بينما قد نال في نفس الوقت اموال ترضية من شخصية خارج الأهلي وهو ما اعتبره الأحمر كافي له لتعويضه.

الا ان فتحي يطالب بوضع أعلى رقم في الفئة على الرغم من ان حصيلة ما ناله أكبر من جميع اللاعبين حيث يعتبر فتحي تلك الاموال الخارجيه ليس لها علاقة بالأهلي ولا تحتسب.

ويطالب مؤمن زكريا بالرحيل عن الأهلي لصفوف روما بالرغم من عدم وجود عرض رسمي واندهش شوبير من كتابة زكريا عبر صفحته الشخصية أنه يتعرض لظلم متسائلا عن أي ظلم وهو الذي تم تركه للرحيل للسعودية في منتصف الموسم لينال تعاقد جيد.

وعبر شوبير عن رفضه فيما أسماه "لي الذراع" من اللاعبين في الأهلي وكشف عن وجود لاعب ثالث مدافع تم عرض 5 مليون جنيه مبدئيا للتجديد الا ان اللاعب رفض وطالب بالضعف.

ووجه رسالة عبر برنامجه للنادي الأهلي للاستجابه لمتطلبات السوق وتغيير قاعدة التفاوض مع اللاعبين مؤكدا ان الخلافات تتصاعد بين اللاعبين والأحمر مؤخرا.  وما يفعله لاعبو الأهلي غير مقبول فالقلعة الحمراء من صنعتهم وأضافت لهم 

X