ناجي يكشف عن حديثه مع الشناوي عقب مباراة اوروجواي وكيف ضرب له المثل بالشيخ الشعراوي

ناجي يكشف عن حديثه مع الشناوي عقب مباراة اوروجواي وكيف ضرب له المثل بالشيخ الشعراوي

كشف أحمد ناجي مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق عن حديثه مع محمد الشناوي حارس عرين الفراعنة والنادي الأهلي عقب مباراة اوروجواي في كأس العالم المقامة في الوقت الحالي بروسيا.

وكان محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي توج بجائزة أفضل لاعب في مباراة مصر واورجواي التي جمعتهما في اطار منافسات الجولة الأولى للمجموعة الأولى بكأس العالم والتي خسرها المنتخب المصري في الدقيقة الأخيرة.

وقدم الشناوي أداء جيد مع منتخب مصر في بطولة كأس العالم حيث انه كان في التشكيل الأساسي للفراعنة في اول مباراتين في البطولة أمام اوروجواي وروسيا ورغم الخسارة في اللقاءين لكن الجميع تحدث عن أداء الشناوي خلالهما لما قدمه من مستوى جيد.

وقال أحمد ناجي خلال تصريحاته في برنامج "المدرج" انه عقب حصول الشناوي على أفضل لاعب في مباراة مصر واوروجواي وجد الحديث على مواقع التواصل الاجتماعي عن اداء الشناوي بشكل مبالغ فيه، مشيرًا ان هذا الامر جعله متخوف على أداء الحارس في المباريات المتبقية في البطولة.

وأضاف ناجي "عقب المباراة جلست مع الشناوي وأبلغته أن الشيخ الشعرواي عندما كان يلقي خطبة جيدة كان ينزل بعدها لينظف المراحيض حتى لا يشعر بالغرور ولا يشعر انه فعل شيء عظيم".

وأكد مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق أن الشناوي لديه توازن نفسي بشكل كبير مشيرًا انه يمتلك شخصية كبيرة ولم يتأثر بفوزه بلقب أفضل لاعب في مباراة الفراعنة أمام اوروجواي.

X