الكشف عن رسائل من أطفال الكهف لزويهم .. والمدرب يعتذر للآباء

الكشف عن رسائل من أطفال الكهف لزويهم .. والمدرب يعتذر للآباء

قدم مدرب الفريق التايلاندي العالقين بأحد الكهوف إعتذاره لأهالي الضحايا، وذلك خلال رسالة كشفت عنها القوات البحرية التايلاندية التي تبذل كافة جهودها لإنقاذهم خلال الساعات المقبلة.

وكتب مدرب الفريق ذو الـ25 عاماً في رسالته :"إلى جميع الأباء أريد أن أخبركم بأن ما زال جميع الاطفال بخير، أعدكم بأن أفضل رعاية ممكنة لكل الأطفال، شكراً لكم على الدعم المعنوي واعتذر لكافة الأهالي".

هذا وواصلت فرق الإنقاذ بتايلاند اليوم السبت، جهودها لإنقاذ 12 طفلا تتراوح أعمارهم بين 11 إلى 16 عاماً ومدربهم بعد أن حوصروا داخل كهف فى شمال البلاد منذ 23 يونيو الماضي ، حيث من المنتظر أن تتم إجراءات عمليات الإنقاذ خلال الشهور المقبلة حسبما أعلنت البحرية التايلاندية من قبل.

اختفوا لمدة 9 أيام وانهيار كهف ولن يتمكنوا من الخروج .. قصة مجنونة لـ 12 طفل ومدرب!

                  

وتسابق فرق الإنقاذ الزمن مع توقعات الأرصاد الجوية بهطول أمطار غزيرة خلال الأيام المقبلة يصاحبها نقص في الأكسجين مما يعني زيادة فى منسوب المياة، وهو ما يمثل تهديدًا خطيراً على الأطفال العالقين داخل الكهف منذ 12 يوماً.

وكشفت البحرية التايلندية عن بعض الرسائل المؤثرة التي بعثها الأطفال لزويهم، حيث كتب طفل يُدعى "بيو" قائلاً :"أبي وأمي، لاتقلقوا، لقد ابتعدت لمدة أسبوعين ولكنني سأعود لمساعدتكما على بيع منتجاتنا"، فيما كتب طفل آخر يدعى دوم :"أنا جيد، لكن الجو هنا بارد قليلاً".

لاعب ذو صلة

X