هل العنصرية سبب انهاء مشواره في المونديال؟ .. جهاد جريشة يرد

هل العنصرية سبب انهاء مشواره في المونديال؟ .. جهاد جريشة يرد

رد جهاد جريشة الحكم المصري على ان العنصرية والاضطهاد هما سبب ابعاده عن إدارة مباريات جديدة في بطولة كأس العالم روسيا 2018.

وادار الحكم الدولي المصري مباراة واحدة في مونديال روسيا كانت بين منتخب إنجلترا ونظيره بنما في الدور الأول من المسابقة وانتهت بفوز الانجليز بستة اهداف مقابل هدف وحيد.

واعلن جريشة منذ أيام قليلة عن انتهاء مشواره المونديالي بشكل رسمي بعد ان اخطرته لجنة الحكام بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" انه وطاقمه المعاون لن يديروا أي مباراة جديدة في كاس العالم.

وأجاب الحكم المصري في تصريحات تلفزيونية مساء الجمعة عن حقيقة وجود اضطهاد أو عنصرية من جانب مسئولي الفيفا لجهاد جريشة وان ذلك هو سبب خوضه مباراة واحدة في مونديال روسيا.

وقال جريشة "هذه اختيارات لجنة الحكام واحترمها بكل تأكيد، لم اشعر ابدًا انهم ينظرون لنا بشكل عنصري أننا عرب أو مسلمين، هم يعملون باحترافية شديدة ولا املك حرية السؤال او الاستفسار عن سبب عدم اسناد مباريات جديدة لي ولطاقمي المعاون".

متابعًا "لم اكن أتوقع انا والطاقم المعاون ان ننجح بهذا الشكل في مباراة إنجلترا وبنما، كنا في كامل تركيزنا ولكننا قدمنا أداًء أكثر من المتوقع وحصلنا على اشادة من الجميع سواء لاعبي المنتخبين أو الاتحاد الدولي وهذا امر يسعدنا بالتأكيد".

X