مبابي وميسي يتصدرا العناوين .. شاهد ردود أفعال الصحف العالمية بعد تأهل فرنسا على حساب الأرجنتين

مبابي وميسي يتصدرا العناوين .. شاهد ردود أفعال الصحف العالمية بعد تأهل فرنسا على حساب الأرجنتين

تصدّرت قمة اليوم بين فرنسا والأرجنتين عناوين الصحف والمواقع العالمية بعد خروج رفاق ميسي مبكراً من المونديال بعد الخسارة أمام الديوك بأربعة أهداف لثلاثة في ثمن نهائي كأس العالم.

وأبرزت صحيفة ماركا الإسبانية العرض المبهر الذي قدمه كيليان مبابي ليقود فرنسا لتخطي الأرجنتين، فيما عنونت موندو ديبورتيفو الكتالونية "مبابي يحاكم ميسي" حيث ترى أن النجم الشاب لقّن الأرجنتين بقيادة ميسي درساً لا ينسى، ليدخل النجم الأرجنتيني في خيبة آمل جديدة بفقدان فرصة أخرى في التتويج بالمونديال.

فيما انهالت الصحف الفرنسية بالمديح على منتخب بلادها وكيف عاد في المباراة ليجسل ثلاثة أهداف في عشر دقائق ليقلب الطاولة على الأرجنتين، كما امتدحت صحيفة ليكيب الأداء المذهل والدور البارز الذي قام به مبابي في الفوز بالمباراة المجنونة كما وصفتها الصحيفة الشهيرة.

بينما كانت وسائل الإعلام البرازيلية هي الأشد قسوة لتستغل خروج غريمها التقليدي، حيث عنونت صحيفة أوجلوبو "من نهائي المونديال إلى الفشل الذريع .. كيف انهارت الأرجنتين في أربع سنوات"، بينما سخر موقع لانس البرازيلي من أغنية ميسي الشهيرة التي يشدو بها مشجعي الأرجنتين لتحرّفها وسائل الإعلام البرازيلية إلى "ميسي تشاو، تشاو، تشاو" أي وداعاً ميسي أو إلى اللقاء.

بينما اكتفت وسائل الإعلام الإيطالية بالتساؤل حول نجوم اليوفي باولو ديبالا وجونزالو هيجوايين ولماذا لم يشركهما سامباولي للمساهمة الهجومية أمام فرنسا، كما هاجمت ليونيل ميسي بعد مباراته السيئة في ثمن النهائي حيث ترى أنه لم يكن قادراً على قيادة الفريق ليودّع المونديال بأيدي فارغة من جديد.

X