البدري: دوري في الأهرام إداري فني .. وبيتي هو الأهلي ووجودي في بيراميدز ليس خيانه له

البدري: دوري في الأهرام إداري فني .. وبيتي هو الأهلي ووجودي في بيراميدز ليس خيانه له

متابعة محمد الدكر - اسلام أسامة:

كشف حسام البدري رئيس منظومة العمل في نادي الأهرام الرياضي، عن سعادته بتولي هذه المهمة في الصرح الرياضي الجديد – على حد قوله –.

وقال البدري "يشرفنى أن أبدأ كلماتي بخالص الشكر والتقدير لحضوركم، واستشعر أهمية هذه اللحظة أن أعلن عن قلعة رياضية مهمة".

وأضاف البدري أنه يفتخر أن هذا العمل الذي يعمل باحترافية، موضحًا "على رأسهم الأستاذ الجليل والذي يرعى الرياضة وحبه لمصر، والاستثمار في شباب مصر على غرار أندية كثيرة على مستوى العالم، ونحن نعمل على قدم وثاق لتقديم نادي ينافس على كافة البطولات".

وتحدث البدري عن ترشحه لقيادة المنتخب الوطني في الفترة القادمة بعد رحيل هيكتور كوبر، مشيرًا إلى أنه شرف لأي حد أن يترشح لتدريب منتخب مصر، مضيفًا "أكيد هكون مبسوط بذلك وأي حاجة هتفيد مصر أكيد المستثمرين مش هيعارضوا لأنهم حابين مصر، لو فيه حاجة رسمي هبدأ اشوف الخطوات مع مجموعة المستثمرين".

وتابع المدير الفني السابق للنادي الأهلي أن كل الخطوات سواء من تواصل أو معرفة المزيد من التفاصيل ستكون في وقت لاحق، والتواصل الآن سيكون عبر صفحات النادي عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح البدري أن العمل الذي سيكون موجود فيه في النادى هو عمل فني إداري.

وأكد البدري أن النادي الأهلي بيته الأول، وأنه عاشق ومنتمي للنادي منذ نعومة أظافرة، مضيفًا "النادي الأهلي بيتي ووجودي في بيراميدز لا يعد خيانة للنادي، فأنا عاشق ومنتمي للأهلي، ولكنني خرجت من قبل لخوض تجارب خارج النادي".

واستكمل "وجودي في نادي بيراميدز حق أصيل لي ولا التفت لأي انتقادات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي".

وانتهى المؤتمر الصحفي لنادي الأهرام الرياضي، والذي كان يعرف سابقًا باسم النادي الأسيوطي سبورت، قبل قليل، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة من أجل الكشف عن كافة التفاصيل الخاصة بالنادي الجديد.

وكان أحد المستثمرون قرر شراء نادي الأسيوطي لكرة القدم وتغيير اسمه لنادي الأهرام "Pyramids" وأعلنت الصفحة الرسمية للنادي المصري عن ضم عدد كبير من اللاعبين على رأسهم السوري عمر الميداني وثنائي برازيلي محترف.

وكان تم تعيين حسام البدري المدير الفني السابق للنادي الأهلي رئيسًا لمنظومة العمل، وأحمد حسن لاعب الأهلي والزمالك السابق مشرفًا على قطاع الكرة، وأحمد الوشاحي مستشارًا قانونيًا للنادي.

X