ارقام واحصائيات فاضحة في خسارة منتخب مصر امام منتخب السعودية

 ارقام واحصائيات فاضحة في خسارة منتخب مصر امام منتخب السعودية

انتهي المشوار السيء للمنتخب المصري في بطولة كأس العالم المقامة في روسيا بالخسارة امام المنتخب السعودي.

وفي المباراة التي جاءت على ملعب فولجوجراد ارينا تعرض المنتخب المصري لخسارة مستحقة امام المنتخب السعودي بهدفين مقابل هدف ليختتم مشواره الفاشل في نهائيات كأس العالم 2018 بدون نقطة واحدة.

وجاءت ارقام المنتخب المصري سيئة بشكل واضح في خلال المباراة، حيث اكتفي المنتخب بـ 8 محاولات جاءت واحدة فقط على المرمي، ينما أطلق المنتخب السعودي 22 محاولة كاملة جاءت 7 منها على المرمي.

قام عصام الحضري بـ 5 تصديات، بينما لم يقوم حارس مرمي منتخب السعودية الا بتصدي واحد فقط، لم يكن الـ 22 تصويبه من المنتخب السعودي هي الأكثر في مبارياته الثلاثة بالبطولة، بل كانت هي المباراة التي شهدت المحاولات الهجومية الأكبر للمنتخب الأخضر في اجمالي مشاركته ببطولة كأس العالم.

وامتلك المنتخب السعودي الكرة بنسبة وصلت الي 68% واكتفي المنتخب المصري بـ نسبة وصلت لـ 38% ليدافع في اغلب فترات المباراة.

وحقق المنتخب اول فوز في كأس العالم منذ 12 عاماً بينما فشل المنتخب المصري في تحقيق أي فوز في خلال 7 مباريات لعبها في كأس العالم 34 و1990 والنسخة الحالية.

واكتفي المنتخب المصري بتحقيق تعادلين فقط من 7 مباريات وخسر في 5 مواجهات جاءت ثلاثة منهم في خلال نسخة كأس العالم الحالية التي تقام في الملاعب الروسية.

X