كوبر: لعبنا جيداً رغم الخسارة .. وصلاح قدّم أداء جيد

كوبر: لعبنا جيداً رغم الخسارة .. وصلاح قدّم أداء جيد

رفض الأرجنتيني هيكتور كوبر الإعتراف بوجود أي تقصير من المنتخب المصري بجهازه ولاعبيه طوال المونديال خلال تصريحاته عقب الخسارة أمام السعودية في الجولة الأخيرة من المونديال.

حيث قال كوبر عقب المباراة: "كنا الأفضل طوال الشوط الأول وأهدرنا العديد من الفرص كانت كفيلة بتأمين الفوز، لكننا تراجعنا في الشوط الثاني مما رجّح كفة السعودية، كنا مستعدين للمباراة وكان باستطاعتنا الفوز".

وأردف كوبر مبرراً خساراته الثلاث: "لقد لعبنا جيداً في كل المباريات رغم خسارتنا، كنا أقرب للتعادل في مباراتين وخسرنا في اللحظات الأخيرة، هذا أمر محزن".

ولا يرى كوبر أي مشكلة في تلّقي 6 أهداف خلال 3 مباريات رغم أسلوبه الدفاعي مبرراً ذلك بوجود العديد من المنتخبات الكبيرة التي اهتزت شباكهها بعدد وافر من الأهداف.

وحول أداء صلاح بعد العودة من الإصابة قال كوبر: صلاح أجاد خلال لقائي روسيا والسعودية وأدى ما عليه، لقد فعل كل شئ من أجل مساعدة زملائه والمساهمة في فوز الفريق"، كما نفى كوبر وجود أي نوايا لدى صلاح للإعتزال الدولي.

وعند سؤاله عن عدم مشاركة شيكابالا رفض عقّب كوبر قائلاً: "لم يكن شيكابالا اللاعب الوحيد الذي لم يشارك، هناك العديد من اللاعبين لم يتسنى لنا إعطاؤهم الفرصة للمشاركة، نحن نضع التشكيل ونشرك البدلاء وفقاً لطبيعة المباريات ورؤيتنا لها".

X