الشوالي: مصر بلا محترفين أرهقت البرازيل وايطاليا والآن تلعب هذه الكرة؟ كان يجب اقالة كوبر فور التأهل

الشوالي: مصر بلا محترفين أرهقت البرازيل وايطاليا والآن تلعب هذه الكرة؟ كان يجب اقالة كوبر فور التأهل

يرى عصام الشوالي المعلق الرياضي بقنوات بي ان سبورتس بأنه كان يجب على المسئولين عن الكرة المصرية عدم الاعتماد على كوبر بعد وصول المنتخب المصري إلى المونديال بعد غياب طويل.

وأشار الشوالي خلال قناة بي ان سبورتس بأن المنتخب الذي يضم لاعبين في ليفربول والدوري الإنجليزي يعاني بشكل كبير مشيرا بأن كوبر مدرب دفاعي كان يجب الاستغناء عنه عقب التأهل لكأس العالم، التأهل الذي جاء من ضربة جزاء في الدقائق الأخيرة من مواجهة الكونغو.

وأضاف المعلق التونسي بأنه لو كان صاحب قرار فقد اتخذ القرار بتغيير هيكتور كوبر رغم التأهل لكأس العالم خاصة أن المنتخب يضم 6-7 لاعبين محترفين بجانب محمد صلاح المرشح إلى جائزة "البالون دور".

وتابع الشوالي بأن المنتخب المصري سيطر على أفريقيا وقدم مباراة عالمية أمام البرازيل والمنتخب الإيطالي بلاعبين محليين بالدوري ولكن اليوم يضم المنتخب عدد كبير من المؤهلين ويقدم هذا الأداء.

وأوضح الشوالي بأن المنتخب المصري ليس سيء ولكن تفكيره المدرب هو السيء فهو متحفظ ودفاعي لا يستطيع أن يقدم الأداء المنتظر للمصريين.

واختتم المنتخب المصري مبارياته في كأس العالم بالهزيمة أمام السعودية بنتيجة 2/1 وكان المنتخب خسر مباراته الأولى ضد أوروجواي بهدف دون رد وأمام روسيا 3/1.

طالع أيضا

5 نقاط تلخص "الإفلاس" الفكري وراء الخزي في حلم كأس العالم

جمعة: صلاح متأثر بما يدور حول المنتخب وفتحي "صعب عليا"

وائل جمعة: لم نقدم أي شيء نستحق عليه التسجيل وكيف ناقض كوبر نفسه بسبب شيكابالا

على الرغم من الهزيمة أمام السعودية .. صلاح أفضل لاعب في المباراة

الحضري: مش هقول الجو حر والكلام ده .. بس اللعيبة مقصرتش

مصر تعاقب جماهيرها بهزيمة امام السعودية في مباراة مخُزية

 

X