مصر تعاقب جماهيرها بهزيمة امام السعودية في مباراة مخُزية

مصر تعاقب جماهيرها بهزيمة امام السعودية في مباراة مخُزية

عاقب المنتخب المصري جماهيره في المباراة التي خاضها امام المنتخب السعودي بالخسارة بهدفين مقابل هدف.

وفي المباراة التي جمعت منتخب مصر بالمنتخب السعودي سقط الفراعنة بقوة في مواجهة المنتخب الأخضر ليتعرض للهزيمة الثالثة في اللقاء الذي جاء في إطار مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بالمونديال.

وعلى الرغم من عدم وجود أي حسابات في المباراة الا ان المدير الفني للمنتخب المصري تراجع بشكل غريب للغاية امام المنتخب السعودي الذي امتلك المبادرة في اللقاء على الرغم من الضعف الواضح في خط دفاعه.

ولم يستثمر لاعبو المنتخب المصري الفرص التي توفرت لهم في خلال الشوط الأول من المباراة، فعلي الرغم من التقدم في النتيجة عن طريق محمد صلاح في الدقيقة 22 من انفراد بمرمي السعودية الا ان المنتخب تراجع وترك الفرصة أكثر للمنتخب الأخضر من اجل التعويض.

وأضاع محمد صلاح انفراد كامل بالمرمي من وسط الملعب قبل ان يهدي انفراد اخر لتريزيجيه الذي تعجل الكرة واطاح بها خارج الملعب وسط محاولات من السعودية للتعويض نجح عصام الحضري في التصدي لضربة جزاء احتسبها الحكم في الدقيقة 41 ولكن الحكم عاد واحتسب ضربة جزاء اخري سجلها سلمان الفرج في الدقيقة 51 بنجاح لينهي الشوط الأول بالتعادل.

وفي الشوط الثاني استمر أداء المنتخب السعودي الهجومي وتراجع المنتخب المصري وسط سلبية هجومية ومحاولات سعودية جادة من اجل الوصول لنقاط المباراة الثلاثة وهو ما تحقق في الدقيقة الأخيرة من المباراة وتحديداً في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلاً من ضائع عن طريق سالم الدوسري ليعلن عن فوز المنتخب السعودي.

قدم المنتخب المصري أداء مخزي في خلال المباراة ولم يتمكن من تحقيق فوز ينقذ ماء الوجه في المونديال وسط فشل تام في مباراة الفريق الختامية بكأس العالم.

لاعب ذو صلة

X