بيتزي : سنجعل الشعب السعودي سعداء بالفوز على مصر .. ولن نُراقب صلاح

بيتزي : سنجعل الشعب السعودي سعداء بالفوز على مصر .. ولن نُراقب صلاح

أكد خوان أنطونيو بيتزي، المدير الفني للمنتخب السعودي أنه فريقه سيدخل مباراة غدًا الإثنين أمام المنتخب المصري من أجل تحقيق الفوز، مُشيراً إلى أنه سيختار أفضل 11 لاعب في قائمة الصقور الخضراء لخوض تلك المواجهة.

هذا وسيلتقي المنتخب الوطني أمام نظيره السعودي في الرابعة من عصر غداً الإثنين على ملعب فولجوجراد في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس العالم.

وقال بيتزي خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي :"سنجعل الشعب السعودي فخور بنا بعد مباراة مصر، بالفعل خرجنا عن النص أمام روسيا، لكن بتماسك اللاعبين وإصرارهم تمكنا من العودة مجدداً وقدمنا عرضاً قوياً أمام أوروجواي".

وأضاف المدرب الأرجنتيني خلال تصريحاته قائلاً :"الآن لدينا فرصة كبيرة للاستمرار على نفس النهج الذي قدمناه أمام أوروجواي، وعلينا في نفس الوقت أن نبحث على الفوز في تلك المواجهة".

وعن طريقة إيقاف نجم المنتخب الوطني، محمد علّق بيتزي قائلاً :"لم نراقب سواريز في المباراة الماضية، ولكنني أخبرت اللاعبين بما يملكه من قدرات، هذا الأمر ينطبق على محمد صلاح صاحب الجودة العالية، لكننا أيضاً لن نراقبه ولكن سنحاول احتواءه، هو لاعب رائع ولديه سيرة احترافية مميزة".

وأتم بيتزي تصريحاته قائلاً :"غدًا نريد الفوز بالنقاط الثلاث وجعل السعوديين سعداء، ونعرف أن المباراة ضد مصر ستكون صعبة للغاية لأن كل فريق يحلم بالفوز بمباراة في كأس العالم".

 

لاعب ذو صلة

X