ايهاب ليهطة: سعد سمير نكز كهربا للفت انتباهه لحديث كوبر

ايهاب ليهطة: سعد سمير نكز كهربا للفت انتباهه لحديث كوبر

متابعة محمد الدكر – اسلام أسامة:

انتشرت في الساعات القليلة الماضية، حالة من الاستياء بين لاعبي المنتخب الوطني المصري، بسبب اللغط الذي أثير مؤخرًا حول سعد سمير مدافع الفريق.

وجاء ذلك بسبب حديث البعض عن فعل مشين من لاعب الأهلي تجاه محمود عبد المنعم كهربا لاعب الزمالك والذي كان معارًا لنادي الاتحاد السعودي، أثناء إلقاء الأرجنتيني محاضرة فنية على اللاعبين قبل بدأ التدريب.

وأبدى اللاعبون استيائهم من هذه الأحاديث، لا سيما وأن اللاعب مشهود له بالأدب، ولم يصدر منه أي فعل مشين، فقد كان ينبه كهربا لكلام المدير الفني الأرجنتيني فقط، دون أن يتطاول عليه بأي حركة مشينة كما صورها البعض.

وذلك بالإضافة إلى أنباء عن تحويل اللاعب للتحقيق بسبب تلك الواقعة، فيرى اللاعبون أن البعض يهوى الصيد في الماء العكر، ويفسر الأفعال أو الأمور وفقًا لأهوائه الشخصية لتحقيق مصالح بعيدة تمام البعد عن المصلحة العامة للمنتخب الوطني.

وكما أكد El-Ahly.com ، أعلن إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطني أنه بعد مراجعة جميع الأطراف أن واقعة الفيديو المنتشر للاعبي المنتخب سعد سمير وكهربا لا يوجد بها ما يشين أي منهما.

وقال إن هيكتور كوبر المدير الفني كان يتحدث إلى اللاعبين قبل بداية المران وقوفًا في منتصف الملعب فيما كان كهربا يتحدث إلى أحد زملائه دون الانتباه لتحذير محمود فايز مدرب الفريق من عدم التركيز مع حديث المدير الفني.

وأضاف حاول سعد سمير الذي تصادف وقوفه بجواره لفت انتباهه بنكزه دون أن يكون هناك أي قصد لسوء سلوك كما تم تفسير الفيديو على صفحات السوشيال ميديا.

X