جدو: المدير الفني أهم عامل في كرة القدم وقادر على تحويل أفضل اللاعبين إلى الأسوأ والعكس

جدو: المدير الفني أهم عامل في كرة القدم وقادر على تحويل أفضل اللاعبين إلى الأسوأ والعكس

كشف محمد ناجي جدو نجم المنتخب المصري والنادي الأهلي السابق، عن رأيه حول أهمية المدربين في تحقيق البطولات في عالم كرة القدم.

وقال جدو عبر حسابه الرسمي على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إن الجماهير كانت تهاجم حسن شحاتة المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر، والبرتغالي مانويل جوزيه مدرب النادي الأهلي الأسبق.

وأضاف جدو أن الجماهير كانت تقول إن جوزيه وشحاتة لا يقوموا بفعل أي شيء واللاعبين هم من يقومون بكل شيء وهم من يحققون البطولات.

وأشار جدو إلى أنه الآن يعتقد أن هناك مدربين قادرون على تحويل أفضل اللاعبين في العالم إلى الأسوأ والعكس صحيح أيضًا.

واختتم نجم النادي الأهلي السابق أن المدير الفني هو العامل الأهم في المنظومة الكروية، وهو القادر على تحقيق النجاحات للإدارة واللاعبين والأندية، وكذلك قادر على إفشالهم.

وكان حسن شحاتة المدير الفني للفراعنة الأسبق، أعلن عن ضم محمد ناجي جدو لقائمة المنتخب الوطني التي تشارك في كأس الأمم الأفريقية 2010 في غانا.

وتعرض شحاتة وجدو وقتها لانتقادات شديدة، باعتبار أن اللاعب لا يستحق الانضمام إلى المنتخب في هذه الفترة، ولكن مدرب الفراعنة ظل مقتنعًا بجدو.

وفي نهاية البطولة فاز جدو بلقب هداف البطولة بعدما سجل 5 أهداف أحرز جميعهم بعدما كان يشارك كبديلًا، كما سجل هدف الفوز للفراعنة في المباراة النهائية أمام غانا، وفاز بلقب البديل الذهبي وقتها.

X