الدقيقة 90 مجدداً.. هاري كين يحصد 3 نقاط غالية للإنجليز على حساب تونس

الدقيقة 90 مجدداً.. هاري كين يحصد 3 نقاط غالية للإنجليز على حساب تونس

كتب رائد سمير..

قتلت الدقيقة 90 أحلام منتخب عربي جديد، وذلك بعد فوز المنتخب الإنجليزي في اللحظات الأخيرة على نظيره التونسي بهدفين مقابل هدف من عمر المباراة التي جمعتهما على ملعب فولجوجراد.

وسيطر المنتخب الإنجليزي على معظم أوقات المباراة، خاصةً في الشوط الأول الذي بدأه المنتخب التونسي بحالة من الارتباك الشديد، حيث أضاع منتخب الإنجليزي خمسة أهداف محققة في الـ 45 دقيقة الأولى، فضلاً عن هدف اللاعب هاري كين بالدقيقة الـ 10 بعد متابعة للكرة الساقطة من يد الحارس فاروق بن مصطفى.

وفي الدقيقة 33 حصل المنتخب التونسي على ركلة جزاء إثر تدخل عنيف من اللاعب كايلي والكر بمرفقه على اللاعب السليتي، حيث تصدى لها اللاعب فرجاني ساسي واضعاً إياها في الشباك على يمين الحارس بيكفورد.

وفي الشوط الثاني، استمر استحواذ المنتخب الإنجليزي إلا أنه كان دون خطورة مقارنةً بما حدث في الشوط الأول، حيث قدم المنتخب التونسي مردوداً أفضل من الناحية الجماعية، إلا أن الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي عادت لممارسة هوايتها مع المنتخبات العربية، وذلك بعدما نجح هاري كين من إحراز الهدف الثاني له ولفريقه بالدقيقة 90 من رأسية متقنة.

وبتلك النتيجة يحصد المنتخب الإنجليزي أول 3 نقاط له بمجموعته السابعة ببطولة كأس العالم، ليحتل المركز الثاني خلف المنتخب البلجيكي الذي فاز بثلاثية على نظيره البنمي، فيما يأتي المنتخب التونسي بالمركز الثالث خالي الوفاض.

لاعب ذو صلة

X