إنجلترا تفرط في فوز بخماسية في الشوط الأول أمام تونس

إنجلترا تفرط في فوز بخماسية في الشوط الأول أمام تونس

كتب رائد سمير..

أهدر لاعبو المنتخب الإنجليزي العديد من الفرص الخطيرة والأهداف المحققة أمام مرمى المنتخب التونسي في أحداث الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما على ملعب فولجوجراد بروسيا.

وجاءت أولى الكرات في الدقيقة الثالثة بعد خطأ فادح من اللاعب على معلول الذي تأخر في تمرير الكرة داخل منطقة الجزاء ليخطفها منه اللاعب الإنجليزي، خيسي لينجارد الذي مررها لديلي آلي ليسددها في المرمى إلا أن الحارس معز حسن تألق في إبعادها بقدمه اليسرى.

وبعد أقل من دقيقتين، استمر المنتخب الإنجليزي في ضغطه حيث شكّل هجمة مرتدة انفرد على إثرها اللاعب خيسي لينجارد بالحارس معز حسن قبل أن يمررها عرضية لرحيم سترلينج الذي وضعها بغرابة خارج الشباك الخالية من حارسها.

وبعد نجاح المنتخب التونسي في إحراز هدف التعادل، كثّف منتخب الأسود الثلاثة من هجماته على مرمى الحارس البديل، فاروق بن مصطفى الذي كادت أن تتلقى شباكه الهدف الثاني بعد كرة حائرة أمام خط المرمى قبل أن يُصوبها جون ستونز فوق العارضة.

وأضاع اللاعب خيسي لينجارد هدفين محققين للمنتخب الإنجليزي بعد تصويبه من داخل منطقة الجزاء تصدى لها دفاع المنتخب التونسي، قبل أن تتهيأ له كرة في انفراد صريح بالحارس بن مصطفى حيث صوبها لينجارد بلمسة خفيفة لتتهادى في طريقها إلى المرمى إلا انها ارتطمت بالقائم وخرجت إلى ركلة مرمى.

لاعب ذو صلة

X