المدير الفني لأوروجواي يشيد بأحمد حجازي

المدير الفني لأوروجواي يشيد بأحمد حجازي

تحدث أوسكار تاباريز المدير الفنى لمنتخب أوروجواى، عن المدافع المصري أحمد حجازي، وأشاد بأدائه وبأداء الفراعنة في الجانب الدفاعي فى المباراة.

وفاز أوروجواي على المنتخب المصري بهدف دون رد، في الدقائق الأخيرة من المباراة التي جمعت بين المنتخبين ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بكأس العالم.

ويقع المنتخب المصري برفقة نظيره الأوروجوياني ضمن منافسات المجموعة الأولى مع كلًا من السعودية وروسيا مستضيف البطولة.

وقال تاباريز إنهم لم يقدموا العرض المنتظر منهم في المباراة أمام مصر، مضيفً أنه كان هناك العديد من اللاعبين البعيدين عن مستواهم المعهود، لكن هذه كرة القدم.

وأكد المدير الفني للسيليسيتي أن منتخب مصر قدم عرضًا مميزًا من الناحية الدفاعية، خاصةً أحمد حجازى مدافع وست بروميتش الإنجليزي، موضحًا أنه يعتقد أن مشاركة محمد صلاح كانت ستكون إضافة قوية للمنافس في مباراة اليوم التي كانت من الممكن أن تنتهي بالتعادل.

أما بالنسبة لسواريز مهاجم الأوروجواي، فأكد الميدر الفني أنه سنحت له ثلاث أو أربع فرص لكن الحارس محمد الشناوي تمكن من التصدي لفرصتين منهم، مشيرًا إلى أن هذه الأمور تحدث للمهاجمين، أحيانًا تدخل كل تسديداتهم الشباك وأحيانا العكس.

واختتم تاباريز أن ضربة البداية من حيث الأداء لم تكن جيدة بالنسبة للأوروجواي، لكن الأهم هو حصد النقاط الثلاث وهو ما تحقق بفضل مهارة اللاعبين.

ويلتقي المنتخب الوطني مع روسيا في الجولة الثانية للمجموعة الأولى بكأس العالم، فيما يواجه المنتخب السعودي نظيره الأوروجوياني.

X