الخطيب يجتمع مع الجهاز المعاون للأهلي وأعضاء منظومة الكرة

الخطيب يجتمع مع الجهاز المعاون للأهلي وأعضاء منظومة الكرة

تعقد لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب وعضوية كلًا من عبد العزيز عبد الشافي وعلاء عبد الصادق اجتماعًا مع الجهاز المعاون للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وأعضاء منظومة الكرة.

أعلنت لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عن الهيكل الرئيسي للجهاز المعاون بالجهاز الفني للنادي الأهلي، لتعلن عن مناصب أخرى وتغييرات عديدة بقطاع كرة القدم والذي شهد دخول جيل جديد عبر الثلاثي حسام غالي ومحمد فضل وخالد بيبو.

حيث تم الاستقرار على تعيين محمد يوسف كمدرب عام للفريق، وسامي قمصان كمدرب مساعد، على أن يكون سمير عدلي مديرًا إداريًا، وذلك قبل توجيه الشكر للجهاز الفني بقيادة حسام البدري والجهاز الإداري بقيادة سيد عبد الحفيظ والجهاز الطبي بقيادة خالد محمود.

كما أنه تم تعيين حسام غالي في منصب المنسق العام لقطاع الكرة وعضوًا بلجنة الكرة، وتعيين محمد فضل مديرًا للتعاقدات وخالد بيبو مديرًا لأكاديميات النادي الأهلي.

وتستعرض اللجنة في اجتماعها استراتيجية العمل خلال الفترة المقبلة والتحديات التي يواجهها النادي، وذلك من أجل تحديد الأدوار المطلوبة من كل عضو من أعضاء المنظومة الكروية لتحقيق الأهداف التي تتطلع إليها اللجنة خلال الفترة المقبلة.

طالع أيضًا:

محمد يوسف وقمصان بالجهاز الفني الجديد للنادي الأهلي

جيل جديد في الأهلي: غالي منسق لقطاع الكرة وبيبو للأكاديمية وفضل للتعاقدات

X