تعرف على تفاصيل الجلسة التي جمعت بين محمد يوسف وسيد عبد الحفيظ

تعرف على تفاصيل الجلسة التي جمعت بين محمد يوسف وسيد عبد الحفيظ

متابعة: محمد الدكر

عُقدت مساء الاثنين جلسة تجمع بين سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي ومحمد يوسف المدرب العام في الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وأعلنت لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عن قرارات جديدة بشأن الفريق الأول لكرة القدم، ليتم الاستقرار على الجهاز المعاون للمدير الفني الجديد قبل الاستقرار على المدير الفني الأجنبي، حيث تم الاستقرار على تعيين محمد يوسف كمدرب عام للفريق، وسامي قمصان كمدرب مساعد.

وعلم El-Ahly.com ان هناك جلسة جمعت بين محمد يوسف وسيد عبد الحفيظ من أجل الوقوف على اللاعبين الراحلين عن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمستمرين منهم.

وسيدرس يوسف التقرير الذي قدمه حسام البدري المدير الفني السابق للقلعة الحمراء بخصوص حالة اللاعبين في الفريق، وسيحدد المدرب العام الجديد بالجهاز الفني للنادي الأهلي من يصلح أن يستمر داخل الفريق ومن سيرحل.

وأشار يوسف في تصريحاته عقب توليه مهمة المدرب العام ان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي شدد على انه لن يقبل بأي اهتزاز في نتائج الفريق بالفترة القادمة وانه يعول عليه في تلك المهمة وان جميع الطلبات والتدعيم لصفوف الفريق ستكون مجابه في أسرع وقت.

وشدد المدرب العام الجديد بفريق النادي الأهلي انه لم يستقر على قائمة اللاعبين الراحلين عن الفريق في خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

واجتمع محمد يوسف مع لجنة الكرة من اجل حسم بعض الملفات السريعة بخصوص معسكر الفريق في الصيف الحالي كما اجتمع مع سامي قمصان من اجل تحديد موعد عودة اللاعبين للتدريبات استعداداً للموسم الجديد.

طالع أيضًا:

محمد يوسف وقمصان بالجهاز الفني الجديد للنادي الأهلي

محمد يوسف يتحدث بعد تعيينه مدرباً عاماً بالجهاز الفني للنادي الأهلي

X