5 أمور تحدث لأول مرة في مباراة الأهلي امام المصري بالدوري العام

5 أمور تحدث لأول مرة في مباراة الأهلي امام المصري بالدوري العام

أنهي فريق النادي الأهلي مشواره في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بمواجهة فريق النادي المصري البورسعيدي.

واستطاع فريق النادي الأهلي تحقيق انتصار مستحق علي المصري بهدفين نظيفين سجلهم أحمد حمدي وصلاح محسن في المباراة التي جاءت على أرضية ملعب استاد القوات المسلحة ببرج العرب في الإسكندرية في إطار مؤجلات الأسبوع رقم 28 من البطولة المحلية.

أول فوز لأحمد أيوب:

قاد احمد أيوب المدرب العام بالجهاز الفني للنادي الأهلي مباراة الفريق امام النادي المصري في ختام مشوار الشياطين الحمر بالدوري العام عقب اعتذار البدري عن استمراره في منصبه ليحقق الفريق اول انتصار تحت قيادته.

اول مشاركة أساسية لمحمود الجزار:

شارك المدافع الجديد بالفريق الأول للنادي الأهلي محمود الجزار في اول لقاء رسمي مع الشياطين الحمر، ليسجل ظهوره الأول مع الفريق الأحمر امام النادي المصري.

اول مشاركة أساسية لمحمد شريف:

ظهر اللاعب محمد شريف لاعب فريق النادي الأهلي الجديد لأول مرة في التشكيل الأساسي للفريق الأول امام النادي المصري ليسجل اول مشاركة أساسية مع الفريق منذ انضمامه من صفوف فريق وادي دجلة في الانتقالات الشتوية بيناير الماضي.

اول مشاركة أساسية لإسلام محارب:

شارك اسلام محارب في أكثر من لقاء مع فريق النادي الأهلي في بطولة الدوري العام كبديل، حيث اعتاد حسام البدري المدير الفني السابق للفريق الدفع به في خلال مباريات البطولة المحلية، ليدفع احمد أيوب باللاعب في التشكيل الأساسي بالدوري العام لأول مرة امام النادي المصري.

أول هدف لأحمد حمدي:

استطاع أحمد حمدي تسجيل هدف في شباك فريق النادي المصري البورسعيدي من صناعة صلاح محسن في اخر مباريات الشياطين الحمر بالدوري العام.

 

X