هاني رمزي يعلق على انباء اقترابه من تدريب الأهلي

هاني رمزي يعلق على انباء اقترابه من تدريب الأهلي

متابعة: اسلام أسامة

علق هاني رمزي لاعب النادي الأهلي السابق على الانباء التي ربطت اسمه بالتواجد كمدرب عام في الجهاز الفني الجديد للقلعة الحمراء المنتظر الإعلان عنه قريبًا.

لجنة الكرة بالنادي الأهلي وافقت يوم الثلاثاء الماضي على طلب حسام البدري المدير الفني للقلعة الحمراء برغبته في عدم استكمال مهمته بعد الخسارة من كمبالا سيتي الاوغندي بثنائية نظيفة في دوري ابطال افريقيا.

وأعلنت لجنة الكرة بعد اجتماعها عصر السبت انه جاري المفاضلة بين سداسي أجنبي لاختيار احدهم مدرباً للنادي الأهلي خلال الأيام القادمة.

وبعد أن ارتبط اسم هاني رمزي بالتواجد في منصف المدرب العام للفريق الأول تحت قيادة المدرب الأجنبي المنتظر، علق مدرب المنتخب المصري الأولمبي السابق عن هذا الامر في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com.

وقال رمزي في تصريحاته انه يعلم بتواجد اسمه من ضمن بعض الأسماء المصريين الأخرين لهذا المنصب ولكن لم يتحدث معه أي مسؤول بالقلعة الحمراء عن هذا الامر.

وتابع صاحب الـ49 عاماً انه يتمنى التواجد داخل صفوف النادي الأهلي تحت قيادة مدرب أجنبي مصرحاً "حلمي الشخصي ان أقوم بخدمة بيتي والحصول على فرصة داخل الفريق".

مضيفاً "تواجدي مع مدير فني كبير سيضيف لي وساتعلم الكثير ولا مانع من تولي منصب الرجل الثاني بعد ان كنت مديراً فنياً في وقت سابق".

X