صبري رحيل: مواجهة كمبالا صعبة .. لكن سنحارب للعودة بالفوز

صبري رحيل: مواجهة كمبالا صعبة .. لكن سنحارب للعودة بالفوز

متابعة: محمد الدكر وإسلام أسامة..

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة كمبالا سيتي الاوغندي في الدور الثاني لدور المجموعات بدوري ابطال افريقيا.

ووصلت بعثة النادي الأهلي إلى اوغندا صباح السبت بعدما خاض الفريق مهرجان اعتزال حسام غالي أمام أياكس بالامارات والذي أقيم يوم الجمعة الماضي على ملعب هزاع بن زايد.

وقال صبري رحيل الظهير الأيسر للنادي الأهلي أن الفريق جاهز لمواجهة كمبالا سيتي الاوغندي في المباراة التي تقام يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الأخير.

وأكد رحيل على مواجهة كمبالا سيتي ستكون صعبة مشيرا أن الفريق لديه رغبة في تحقيق الفوز من أجل تعويض خسارة نقطتين أمام الترجي التونسي في المباراة الافتتاحية.

وأوضح الظهير الأيسر للنادي الأهلي أن لاعبي الفريق لديهم رغبة قوية في العودة للقاهرة بالثلاث نقاط مؤكدا على صعوبة المباراة حيث أن فريق كمبالا سيتي الاوغندي يريد تعويض خسارته الأولى أمام تاونشيب رولز البوتسواني.

ويتصدر تاونشيب رولز البوتسواني المجموعة الأولى بدوري ابطال افريقيا برصيد 3 نقاط بعدما تغلب على كمبالا سيتي في المباراة الافتتاحية بهدف دون رد، ويأتي النادي الأهلي والترجي التونسي في المركزين الثاني والثالث برصيد نقطة لكل منهما، بينما الفريق الأوغندي في المركز الرابع بدون نقاط.

وتحدث مايك موتيبي المدير الفني لفريق كمبالا سيتي الاوغندي عن فريقه قبل مواجهة النادي الأهلي يوم الثلاثاء المقبل على ملعبه في بطولة دوري ابطال افريقيا.

وقال موتيبي في تصريحات صحفية لجريدة "ديلي مونيتور" ان استعادة عدد من اللاعبين المصابين داخل صفوف كمبالا على راسهم ثنائي خط الوسط موزامير موتيابا وإبراهيم صدام سيزيدان من قوة الفريق امام النادي الأهلي.

طالع أيضا:

مدرب كمبالا: سنمنح الأهلي الاحترام .. ولكننا لا نخاف منهم

هل يصبح كمبالا ضحية الأهلي بعد التعادل أمام الترجي مثل القطن الكاميروني ؟

X