بركات: هل تناست الجماهير ما قدمه البدري للأهلي للمطالبة برحيله؟

بركات: هل تناست الجماهير ما قدمه البدري للأهلي للمطالبة برحيله؟

تحدث محمد بركات لاعب النادي الأهلي المعتزل كرة القدم عن أداء الفريق الأحمر تحت قيادة حسام البدري المدير الفني للفريق ومطالبة الجماهير برحيله في الفترة الأخيرة.

وقال بركات في تصريحات لقناة "صدى البلد" أن الأهلي حسم لقب بطولة الدوري مبكراً وأشار إلى أنه كان من الممكن أن يقوم البدري بإراحة عدد كبير من اللاعبين بعد حسم البطولة.

وتابع لاعب النادي الأهلي السابق أن نتائج مباراتي الزمالك والاسيوطي لا تقلق، وأضاف أن الأداء تراجع بعد الشيء حيث أن الفريق لا يقوم بصناعة العديد من الفرص للتهديف وأكد أن هذا الامر نتيجة بعد الأسباب التي من الممكن أن يتم معالجتها.

وأضاف الزئبقي أن نتيجة مباراة الترجي في بداية دور المجموعات بدوري ابطال افريقيا غير مقلقة بالشكر الكبير، وأشار إلى أن النادي الأهلي سيلعب مباراة كمبالا سيتي بالدور الثاني للبطولة وأكد على أن الفريق قادر على تحقيق المكسب بها.

وأكمل بركات "الناس نسيت اللي البدري عمله مع النادي الأهلي، البدري قادر أنه يقدم كتير للفريق، النقص في الصفوف بيعمل مشاكل لكن مش نهاية الأمر".

وأختتم محمد بركات حديثه مؤكداً أنه في حال إذا كانت نتيجة مباراة كمبالا سيتي أمام الأهلي غير جيدة يتبقى مباريات كثيرة في البطولة، وأكد على أن البدري قادر على قيادة الأهلي للصعود من دور المجموعات.

X