باستثناء اسلام محارب .. أرقام سلبية لأول مرة في تاريخ النادي الأهلي

باستثناء اسلام محارب .. أرقام سلبية لأول مرة في تاريخ النادي الأهلي

ودع النادي الأهلي بطولة كأس مصر بعد الهزيمة أمام فريق الاسيوطي بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقان ضمن منافسات الدور ربع النهائي من البطولة في المباراة التي اقيمت على ستاد السلام.

ويستعرضEl-Ahly.com  أرقام سلبية لأول مرة في تاريخ النادي الأهلي عقب الهزيمة أمام الاسيوطي في بطولة كأس مصر.

محارب أساسي لأول مرة

شارك اللاعب اسلام محارب في التشكيل الأساسي للنادي الأهلي لأول مرة منذ انضمامه لصفوف القلعة الحمراء بداية الموسم الحالي.

وخاض اسلام محارب 28 مباراة مع النادي الأهلي منذ انضمامه لصفوف الفريق وكان بديلاً فيها لكنه اشترك في المباراة رقم 29 له مع المارد الاحمر بشكل أساسي لأول مرة هذا الموسم.

الأهلي يفشل في تسجيل الأهداف لأول مرة منذ 12 مباراة

فشل النادي الأهلي في تسجيل الاهداف في مرمى الاسيوطي لأول مرة منذ 12 مباراة خاضها في كأس مصر حيث أن آخر مباراة لم يسجل فيها كانت أمام الزمالك في نهائي كأس مصر 2015.

الأسيوطي يسجل في مرمى الأهلي لأول مرة

التقى النادي الأهلي بفريق الاسيوطي في 4 مواجهات من قبل في بطولة الدوري المصري فاز المارد الاحمر بـ3 مواجهات منها وحل التعادل في مباراة وحيدة.

وتعد مباراة الفريقان في الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر هي المواجهة الخامسة في تاريخ الفريقان ونجح الاسيوطي في الفوز بها وتسجيل الهدف الأول له في مرمى المارد الاحمر.

الأهلي يفشل في التأهل لنصف نهائي  كأس مصر لأول مرة منذ 8 سنوات

جاء فشل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في العبور للدور نصف النهائي من البطولة هي المرة الأولى التي يفشل فيها المارد الاحمر بعبور هذا الدور منذ موسم 2010/2011 عندما ودع النادي الأهلي البطولة بعد الخسارة أمام فريق انبي بدور الـ16 وتمكن الفريق البترولي وقتها من حصد اللقب عندما تغلب على الزمالك في المباراة النهائية.

لاعب ذو صلة

X