طه اسماعيل: الأهلي له ركلة جزاء نعم .. ولكنه فريق يستطيع العودة بشكل طبيعي

طه اسماعيل: الأهلي له ركلة جزاء نعم .. ولكنه فريق يستطيع العودة بشكل طبيعي

ودع النادي الأهلي بطولة كأس مصر بعد الهزيمة أمام فريق الاسيوطي بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقان ضمن منافسات الدور ربع النهائي من البطولة في المباراة التي اقيمت على ستاد السلام.

وقال طه اسماعيل لاعب النادي الأهلي السابق والمحلل بقناة أون سبورت عقب المباراة أن فريق الاسيوطي لعب بشكل جيد للغاية وأشار إلى أن لاعبيه تمكنوا من بناء اللعب بشكل جيد.

وأضاف اسماعيل أن علي ماهر قاد المباراة فنياً بشكل جيد للغاية وخصوصاً في شوط المباراة الثاني وأكد على أنه تمكن من غلق عمق الملعب على لاعبي النادي الأهلي ومنعهم من صناعة فرص خطيرة في اللقاء.

وأكد لاعب النادي الأهلي السابق على أن جميع الكرات العرضية التي جاءت من لاعبي النادي الأهلي كانت سيئة للغاية مشيراً إلى أن لاعبي الفريق الاحمر "مش فايقين ودي حاجة باينة جداً في الالتحامات البدينة في المباراة".

وأكمل طه اسماعيل حديثه قائلاً ان الاهلي لم يحتسب له ركلة جزاء واضحة خلال الشوط الأول من المباراة، وأضاف أن النادي الأهلي اعتاد دائماً أن يعود في المباريات بهدف واثنين وثلاثة عندما يتأخر مشيراً إلى أن لاعبي الفريق الاحمر لعبوا المباراة "من غير اصرار ولا روح".

لاعب ذو صلة

X