الأهلي يودع كأس مصر امام الاسيوطي!

الأهلي يودع كأس مصر امام الاسيوطي!

ودع فريق النادي الأهلي بطولة كأس مصر في مفاجأة مدوية بعد المباراة التي جمعت الفريق الأحمر امام الاسيوطي.

وفشل فريق النادي الأهلي في استثمار الفرص التي توفرت له في خلال الشوط الأول والثاني من المواجهة التي جاءت على أرضية ملعب استاد السلام بالقاهرة في المباراة التي جاءت في إطار مواجهات دور ربع النهائي من كأس مصر.

لم يتمكن النادي الأهلي من الوصول الي مرمي فريق الاسيوطي بصورة منتظمة في خلال الشوط الأول من المباراة، حيث فشل الفريق في تهديد مرمي الفريق الجنوبي بشكل مناسب على الرغم من توفر بعض الفرص.

وعلى الرغم من تعرض الأهلي لحالة من الفوضى في بناء اللعب الا ان الفريق وصل في أكثر من لقطة على فترات كانت الأخطر من اسلام محارب الذي حاول التسجيل في أكثر من لقطة، مع رفض غريب من حكم اللقاء باحتساب ركلة جزاء واضحة بعد لمسة يد ضد مدافع الاسيوطي.

وبنهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي استطاع الاسيوطي الوصول لمرمي الأهلي في الشوط الثاني بعد خطأ في التمرير في خط وسط الفريق الأحمر ليخترق دفاع الفريق بصورة غريبة ليضع الكرة في الشباك معلناً عن تقدمه بهدف عن طريق عمر كمال في الدقيقة 64.

حاول النادي الأهلي تشكيل خطورة أكثر في خلال الاحداث المتبقية ودفع البدري باللاعب الجنوب افريقي باكاماني من اجل زيادة الفعالية الهجومية وبالفعل نجح اللاعب في تشكيل خطورة في الثلث الأخير من ملعب فريق الاسيوطي.

وحاول الأهلي في أكثر من لقطة ولكن جاءت صافرة الحكم قبل انتهاء الوقت الذي حدده بدلاً من ضائع لتعلن عن خروج الفريق الأحمر من كأس مصر.

لاعب ذو صلة

X