اصابة اجايي وضربة جزاء فاضحة في شوط اول سلبي بين الأهلي والاسيوطي في الكاس

اصابة اجايي وضربة جزاء فاضحة في شوط اول سلبي بين الأهلي والاسيوطي في الكاس

انتهى الشوط الأول من مباراة النادي الأهلي أمام الاسيوطي بالتعادل السلبي في المباراة التي تجمع الفريقان ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر.

وانطلق اللقاء في تمام الساعة السابعة مساء على ملعب ستاد السلام، ولم يشهد الشوط الأول من المباراة الكثير من الفرص للنادي الأهلي.

وأهدر إسلام محارب فرصة الهدف الأول للنادي الأهلي في المباراة عندما سدد الكرة من لمسة واحدة بقدمه اليسرى بشكل قوي لكنها خرجت بجوار القائم الأيمن لحارس مرمى الأسيوطي.

تسديدة محارب "ع الطاير" تهدد مرمى الأسيوطي في الظهور الأول للأهلي

كما أن النصف الأول من مباراة ربع نهائي كأس مصر شهد إصابة اللاعب النيجيري جونيور أجايي وخرج من المباراة بعد شكواه من العضلة الخلفية وحل صلاح محسن بديلاً له وكان ذلك في الدقيقة 29 من زمن الشوط.

إصابة جونيور أجايي في مباراة الأسيوطي ويغادر الملعب

وفي الدقيقة 35 من زمن الشوط الأول من المباراة أضاع اسلام محارب فرصة هدف محقق للنادي الأهلي خلال النصف الأول من المباراة.

وأوصل سليمان الكرة داخل منطقة جزاء فريق الأسيوطي لتصل للاعب إسلام محارب الذي قام بتسديد الكرة بشكل ضعيف ليتصدى حارس مرمى الاسيوطي للكرة بسهولة.

محارب يهدر فرصة هدف محقق للنادي الأهلي أمام مرمى الأسيوطي

وشهد النصف الأول من المباراة جدلاً تحكيمياً قبل انطلاق صافرة انتهاء الشوط الأول عندما رفض الحكم محمد عادل احتساب ركلة للنادي الأهلي بعد تسديدة من لاعب النادي الأهلي لتصطدم في يد لاعب الاسيوطي.

X