جاريدو يرفض الاستسلام في المغرب

جاريدو يرفض الاستسلام في المغرب

عبر الاسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني لفريق الرجاء البيضاوي المغربي عن عدم رضاه بعد تعادل فريقه السلبي أمام المغرب التطواني في المباراة التي جمعت الفريقان ضمن منافسات الجولة الـ27 بالدوري المغربي.

وقال المدير الفني الاسباني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة أن فريقه لعب المباراة من أجل الانتصار لكنه لم ينجح في تحقيقه، وأشار إلى أن الرجاء قدم مباراة جيدة للغاية وكان يستحق الانتصار وأكد أن الحظ لم يقف بجوار فريقه.

وأكد جاريدو ان كثرة المباريات في فترة زمنية قصيرة أثرت بدنياً وذهنياً على لاعبي فريق الرجاء خلال المباراة أمام المغرب التطواني.

وتعجب خوان كارلوس من خوض فريقه لمباراة المغرب التطواني يوم السبت مشيراً إلى أنه كان ينتظر أن يقام اللقاء يوم الاحد حيث أن فريق الرجاء خاض مباراة بالدوري يوم الأربعاء الماضي.

وقال المدير الفني السابق للنادي الأهلي أن الجميع في المغرب يطمح في تحقيق لقب بطولة الدوري، مشيراً إلى أنه بعد تعادل فريقه سلبياً أمام المغرب التطواني سيتحدث الجميع أن سباق المنافسة على لقب الدوري قد انتهى.

وأنهى جاريدو حديثه قائلاً إنه بالرغم من العراقيل التي يتعرض لها فريق الرجاء إلا أن الفريق يجتهد ويعمل بكل جدية، وأكد على أن الفريق البيضاوي لن يستسلم في سباق المنافسة على لقب الدوري.

ويتصدر فريق اتحاد طنجة جدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 47 نقطة، بينما يأتي فريق الرجاء في المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 41 نقطة.

X