الحنفي: ما حدث في مباراة القمة لا علاقة له بكرة القدم ونحتاج لاعبين أجانب وليس حكام

الحنفي: ما حدث في مباراة القمة لا علاقة له بكرة القدم ونحتاج لاعبين أجانب وليس حكام

تحدث محمود الحنفي حكم مباراة الأهلي والزمالك الماضية ببطولة الدوري المصري عن أول لقاء قمة يديره في تاريخه والذي انتهى بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف.

وصرح الحنفي خلال تصريحات إذاعية مساء السبت انه كان يشعر بانه سيكون حكماً للمباراة منذ الدقيقة الأولى التي أعلن فيها هاني أبو ريدة رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة عن اسناد اللقاء لطاقم تحكيم مصري.

وقال الحكم في تصريحاته "كنت متوقعاً لوجود مشاحنات بين الفريقين بسبب مانشيت مجلة النادي الأهلي، اشكر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي على ما قاله عن هذا الامر فهو قامة كبيرة".

وكان محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي قد ابدى انزعاجه من مانشيت مجلة النادي الأهلي بعد ان وصفت محمود الحنفي بالملاكي لنادي الزمالك "طالع بيان الخطيب".

وواصل الحنفي تصريحاته "ما حدث في المباراة من عصبية وتوتر للأعصاب لا علاقة له بكرة القدم، اللاعبون كانوا متوترين بسبب تدخلات طبيعية تحدث في كرة القدم ولا تحتاج لكل رد الفعل ذلك".

مضيفاً "هناك من يقول بان مباريات القمة تحتاج حكام أجانب ولكن في الحقيقة نحن في حاجة للاعبين أجانب، من المستحيل ان أكون حكم مباراة القمة المقبلة في حالة تأهل الفريقين لنهائي الكأس إلا انني جاهز لإدارة اللقاء ان حدث هذا الامر".

X