مدرب الأهلي: لدينا ثقة كاملة في شريف إكرامي

مدرب الأهلي: لدينا ثقة كاملة في شريف إكرامي

متابعة: محمد الدكر - إسلام أسامة

أكد طارق سليمان مدرب حراس النادي الأهلي أن الجهاز الفني لديه الثقة الكاملة في شريف إكرامي الذي شارك بصفة أساسية في لقاء بتروجيت الأحد الماضي والذي فاز به المارد الأحمر بهدفين لهدف.

حيث أكد سليمان في حديثه عقب انتهاء اللقاء أن إكرامي تمكن من الظهور بمستوى ثابت أمام بتروجيت، ليثني على حالة التركيز الشديدة التي كان عليها والتي انعكست بطريقة إيجابية على قراراته في التعامل مع الكرات المختلفة بالمباراة.

وأشار مدرب حراس المرمى أن إكرامي يمتلك تاريخ كبير مع الفريق وسبق له الفوز ببطولات عديدة منهم 5 بطولات قارية، نافياً أن يكون هناك اختلاف على أنه حارس كبير، مشيراً أنه واحد من اللاعبين أصحاب الخبرات الكبيرة.

وأشار سليمان أن المنافسة الموجودة بالنادي الأهلي على مركز حراسة المرمى بين الثلاثي إكرامي وعلي لطفي ومحمد الشناوي تصب في مصلحة الفريق، فالثلاثي يقدمون مستويات قوية في كل المباريات التي يشاركون بها.

وشدد مدرب الحراس أن الشناوي تمكن من استغلال الفرصة هذا الموسم ليقدم مستوى أكثر من رائع سواء مع الأهلي أو المنتخب المصري، ليختتم تصريحاته متمنياً أن يتواجد حارسان من الأهلي مع منتخب مصر بكأس العالم في روسيا يونيو المقبل.

X