الأهلي يحبط انتفاضة بتروجيت ويؤمن فوزه رقم 27 بالدوري العام

الأهلي يحبط انتفاضة بتروجيت ويؤمن فوزه رقم 27 بالدوري العام

تمكن فريق النادي الأهلي من تحقيق الانتصار علي فريق نادي بتروجيت في المباراة التي جمعت الفريقين بالدوري العام.

وفي المباراة التي جمعت فريق النادي الأهلي امام فريق نادي بتروجيت على أرضية ملعب القوات المسلحة في السويس استطاع الشياطين الحمر تأمين فوز هام علي الفريق البترولي في إطار مباريات الأسبوع رقم 33 من البطولة المحلية.

وحاول النادي الأهلي الوصول مبكراً لمرمي أصحاب الأرض ولكن الكرة التي تهيأت امام احمد حمدي قبل اكتمال الدقيقة الاولي من اللقاء تصدي لها حارس فريق بتروجيت قبل ان يتكفل القائم بها مرة اخري ليضيع هدف سريع للشياطين الحمر.

وتابع الشياطين الحمر الضغط على مرمي فريق بتروجيت من اجل الوصول للهدف الأول ولكن حارس الفريق البترولي ودفاعه استبسلوا في حماية مرماهم حتى تمكن سعد سمير من الوصول للمرمي برأسية قوية في الدقيقة 22 من زمن الشوط الأول.

ولم يشهد الشوط الأول العديد من اللقطات البارزة الا لقطة خروج المهاجم المغربي وليد ازارو مصاباً ليدفع حسام البدري بمروان محسن بدلاً منه قبل ان تمر احداث نصف اللقاء الأول بدون وصول الشياطين الحمر للتهديف مرة اخري.

وفي الشوط الثاني تابع النادي الأهلي محاولاته من اجل الوصول للمرمي مستغلاً المساحات التي توفرت في وسط ملعب بتروجيت، وحاول احمد حمدي ومروان محسن مع وليد سليمان من اجل الوصول للمرمي ولكن لم يحالفهم التوفيق.

وحتى الدقيقة 55 تمكن مروان محسن من استغلال التمريرة البينية للاعب وليد سليمان الذي وضعه وجهاً لوجه لحارس الفريق البترولي ليضع الكرة في الشباك معلناً عن الهدف الثاني للشياطين الحمر.

انطلق فريق بتروجيت في رغبة واضحة للتعويض وشكل بعض الخطورة ولكنه لم يتمكن من الوصول بقوة لمرمي شريف اكرامي الذي لم يتمكن من التصدي للكرة التي صوبها عمر النجدي بعد انفراده بالمرمي في الدقيقة 78 ليقلل الفارق.

واشتعلت اخر دقائق المباراة بمحاولات فريق بتروجيت تسجيل هدف التعادل مع خطورة في الهجمات المرتدة للشياطين الحمر ولكن الخطورة الهجومية لأصحاب ملعب السويس لم تكن كافية لتسجيل التعادل لينتهي اللقاء بفوز الأهلي وصوله للفوز رقم 27.

 

X