مران الغائبين عن مباراة بتروجيت: معلول يعود التأهيل والرباعي في الجيم

مران الغائبين عن مباراة بتروجيت: معلول يعود التأهيل والرباعي في الجيم

متابعة: محمد الدكر

أجرى علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة تأهيل ثم خاض بعدها المران في الجيم على هامش مران اللاعبين المستبعدين من مباراة الفريق أمام بتروجيت.

وكان معلول قد انتظم في التدريبات الجماعية وتقسيمة الفريق لأول مرة منذ الإصابة التي تعرض لها اللاعب اثناء مشاركته في المباراة الودية التي جمعت منتخب بلاده أمام المنتخب التونسي.

وخاض حسام عاشور، وأيمن أشرف، وجونيور أجايي، وأكرم توفيق المران في الجيم مع الجري حول الملعب وأداء التدريبات التأهيلية على هامش مران اللاعبين الغائبين عن مباراة بتروجيت.

ومن المقرر أن ينتظم رباعي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في المران الجماعي للفريق عقب مباراة بروجيت استعداداً لمواجهة فريق الزمالك في الأسبوع الأخير لبطولة الدوري.

وحصل صلاح محسن على إذن بالغياب عن تدريبات اللاعبين الغائبين عن مباراة بتروجيت بسبب ارتباطه بأداء امتحانات آخر العام.

ويخوض صلاح محسن مهاجم النادي الأهلي المران منفرداً في تمام الساعة الواحدة والنصف من ظهر الاحد تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل بالنادي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره بتروجت، في المباراة المقرر لها في تمام السادسة إلا ربع مساء الأحد، على استاد الجيش بالسويس، ضمن مباريات الجولة الـ 33 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

X