البدري: لم أجدد عقدي مع الأهلي حتى الآن .. لا أعرف أين المشكلة

البدري: لم أجدد عقدي مع الأهلي حتى الآن .. لا أعرف أين المشكلة

أعلن حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي عبر موقع النادي الرسمي أنه توصل لاتفاق بشأن تجديد عقده مع المارد الأحمر، ليعود عقب الفوز على وادي دجلة بهدف نظيف ليشير أنه مازال لم يجدد حتى الأن، ليتساءل "لا أعرف أين المشكلة".

حيث سئل البدري عقب اللقاء على قناة DMC الرياضية ما إذا كان أنهى الاتفاق على تجديد عقده، ليؤكد المدير الفني أنه مازال حتى الأن لم يجدد عقده مثلما ردد البعض، قبل أن يتساءل ما المشكلة في هذا الأمر؟

وكان البدري قبل انطلاق المباراة أكد على أنه توصل على اتفاق على كل بنود العقد الجديد وذلك في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للمارد الأحمر.

وينتهي عقد حسام البدري بنهاية الموسم الجاري، وهو الموسم الذي شهد فوزه ببطولة الدوري قبل انتهائها بخمسة جولات، بالإضافة إلى الوصول لدور الـ8 واستمرار المشوار ببطولة كأس مصر.

البدري منذ أيام قليلة كان أشار أن الحديث عن تجديد العقد لا يجوز بهذه الفترة التي ستشهد بعض المباريات الهامة ببطولة كأس مصر وذلك بعد حسم بطولة الدوري.

ويأمل البدري بالفترة المقبلة أن يحقق أرقام قياسية، ليستمر في التأكيد على أن اللاعبين عليهم أن يستمروا على نفس حالة التركيز من أجل تحقيق أرقام إيجابية وأرقام قياسية.

X