الأهلي يكتفي بهدف ازارو لتحقيق الفوز على وادي دجلة

الأهلي يكتفي بهدف ازارو لتحقيق الفوز على وادي دجلة

استطاع فريق النادي الأهلي تحقيق الفوز علي فريق نادي وادي دجلة في المباراة التي جمعت بين الفريقين بالدوري العام.

وفي المباراة التي جمعت فريق النادي الأهلي امام فريق نادي وادي دجلة علي أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي اكتفي فريق القلعة الحمراء بتحقيق الفوز بهدف نظيف سجله المهاجم المغربي وليد ازارو بالشوط الأول.

ولم يقدم النادي الأهلي عرض قوي ولم يهدد مرمي فريق وادي دجلة في خلال الشوط الأول من المباراة التي جاءت في إطار مواجهات الأسبوع الـ 32 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم والذي شهد صعوبة في بناء الفريق الهجومي.

وعن طريق وليد ازارو اكتفي الأهلي في الشوط الأول بهدف وحيد جاء عن طريقة اللقطة الهجومية الوحيدة المنظمة للفريق بعدما مهد ازارو الكرة بصدره للنيجيري جونيور اجاي لتلقي تمريرة خلف دفاع دجلة ليواصل انطلاقته حتى وصل للمرمي منفرداً ليسجل هدفه رقم 18.

وفي الشوط الثاني حاول النادي الأهلي تنشيط هجومه على مرمي فريق وادي دجلة الذي سعى بقوة من اجل تسجيل التعادل وهو ما اوجد المساحات في نصف ملعب الفريق الأصفر ليشكل الشياطين الحمر خطورة أكثر من الشوط الأول.

ورفض الصباحي حكم المباراة احتساب ضربة جزاء واضحة لأحمد حمدي وسط اعتراضات من اللاعب الذي قام البدري بتغييره والدفع بحسام غالي كما دفع اسلام محارب لتنشيط الناحية الهجومية للفريق.

وبالفعل أسفر التغييرين عن نشاط أفضل وأكبر في الجانب الهجومي للشياطين الحمر ولكن لم يتمكن الفريق من مضاعفة النتيجة لينتهي اللقاء بفوز الأهلي بهدف نظيف.

X