ثنائية محارب والسولية تقود الأهلي لربع نهائي كأس مصر

ثنائية محارب والسولية تقود الأهلي لربع نهائي كأس مصر

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الفوز على الداخلية بهدفين نظيفين، اليوم الجمعة، في إطار مباريات دور الـ 16 لبطولة كأس مصر، ليتأهل المارد الأحمر إلى ربع نهائي البطولة.

وكان الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين ولم يشهد الشوط الأول أي خطورة من الفريقين حيث ظهر الأهلي في الثلاثين دقيقة الأولى مرة وحيدة في الدقيقة 16 من عمر اللقاء كانت بأقدام ميدو جابر.

وكانت الفرصة الأقرب للنادي الأهلي من أجل التقدم في اللقاء بصناعة من جانب حسام عاشور قائد خط وسط القلعة الحمراء الذي أرسل كرة رائعة من خلف مدافعي لاعبي الداخلية ولكن ميدو جابر سددها أعلى الحارس لتمر بجوار القائم.

وفي الدقيقة 36 أهدر الثنائي ميدو جابر وعمرو السولية هدفين في دقيقة واحدة.

وفي الدقيقة 50 من عمر الشوط الثاني اهدر لاعبو الأهلي فرصة هز شباك محمود الغرباوي حارس مرمى الداخلية رغم سهولة الفرصة للفريق.

حيث اخترق ميدو جابر خط دفاع نادي الداخلية لينفرد بحارس المرمى ويراوغه في الجانب الأيمن ثم يرسل كرة عرضية داخل منطقة الجزاء تمر من مروان محسن مهاجم الفريق ليستحوذ لاعبي الداخلية على الكرة وتنتهي خطورة الهجمة.

وفي الدقيقة 58 وقف القائم الأيسر لمرمى محمود الغرباوي حارس عرين فريق الداخلية أمام تسديدة رائعة من عمرو السولية لاعب خط وسط النادي الأهلي حيث قرر السولية عدم الاختراق واختار تسديد كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء لتصطدم بالقائم الأيمن لمحمود الغرباوي الذي سقطت أمام زميله ويشتتها إلى منتصف الملعب.

وفي الدقيقة 71 نجح السولية في تسجيل الهدف الأول للنادي الأهلي من تسديدة صاروخية في محاولته الثانية من أجل التسديد من خارج منطقة الجزاء ليتمكن من إكمال محاولته بهدف أول للنادي الأهلي بتسديدة من على حدود المنطقة سكنت يسار محمود الغرباوي حارس الداخلية.

وفي الدقيقة 83 تمكن الثنائي جونيور أجايي وإسلام محارب "البديل" من تقديم هجمة فنية رائعة للنادي الأهلي، حيث نجح الإثنين في تنفيذ "وان تو" رائع على حدود منطقة الجزاء انتهى بهدف لمحارب.

ويواجه الأهلي فريق الأسيوطي في ربع نهائي البطولة، على أن يلعب الفائز في نصف النهائي مع الفائز من مباراة سموحة ووادي دجلة.

لاعب ذو صلة

X