في شوط أول سلبي نتيجةً وأداءً .. الأهلي والداخلية 0-0

في شوط أول سلبي نتيجةً وأداءً .. الأهلي والداخلية 0-0

انهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي شوطه الأول من لقاء دور الـ16 من بطولة كأس مصر أمام فريق الداخلية بالتعادل السلبي في اللقاء الذي أقيم على ملعب السلام.

تشكيل النادي الأهلي في المباراة والذي اعلنه حسام البدري شهد عودة ثنائية حسام عاشور وعمرو السولية بعد ان شارك خلال المباريات الماضية اكرم توفيق في هذا المركز.

ولم يشهد الشوط الأول من الفريق أي خطورة من جانب النادي الأهلي خلال الثلاثين دقيقة الأولى سوا في ظهور وحيد في الدقيقة 16 من عمر اللقاء كانت باقدام ميدو جابر.

وكانت الفرصة الأقرب للنادي الأهلي من اجل التقدم في اللقاء بصناعة من جانب حسام عاشور قائد خط وسط القلعة الحمراء الذي ارسل كرة رائعة من خلف مدافعي لاعبي الداخلية ولكن ميدو جابر سددها من اعلى الحارس لتمر بجوار القائم.

أداء لاعبو النادي الأهلي تراجع قليلاً ليستغل لاعبي الداخلية الفرصة من اجل محاولة تهديد مرمى محمد الشناوي في أكثر من فرصة كان بطلها الأوحد البرازيلي لينون ولكن جميعها انتهت خارج مرمى القلعة الحمراء.

النتيجة السلبية للنادي الأهلي والأداء المتراجع من جانب اللاعبين استمر وظهر بشكل أكبر في الدقيقة 36 من عمر الشوط الأول والذي اهدر فيه الثنائي ميدو جابر وعمرو السولية هدفين في دقيقة واحدة.

ولم يظهر لاعبو المارد الأحمر بالاداء المنتظر في اللقاء خلال الشوط الأول لينتهي بالتعادل السلبي بعد ان منح حكم اللقاء دقيقتين وقت بدلاً من الضائع ولكن دون أي جدوى للاعبي الأهلي.

X