بعد التعادل مع سموحة.. خسارة رقم قياسي سعى البدري لتحقيقه ويتبقى ثلاثة آخرين

بعد التعادل مع سموحة.. خسارة رقم قياسي سعى البدري لتحقيقه ويتبقى ثلاثة آخرين

تعادل النادي الأهلي مع سموحة، اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة الـ 31 لمنافسات الدوري المصري الممتاز، على ملعب برج العرب.

وكان حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قال إنه يسعى خلال المباريات المتبقية بالدورية لتحقيق بعض الأرقام القياسية بالرغم من الفوز باللقب بشكل رسمي.

ولكن بعد التعادل السلبي اليوم أمام سموحة، فشل حسام البدري في تحقيق أحد الأرقام القياسية الأربعة التي كان يضعها البدري نصب أعينه لتحقيقها.

ويستعرض El-Ahly.com الرقم الذي فشل البدري في الوصول إليه بالإضافة إلى الأرقام الـ 3 المتبقية.

الفشل في تحقيق أكبر سلسلة فوز متتالية في الدوري 

بعد التعادل مع سموحة أصبح الأهلي يملك 16 فوزًا متتاليًا فقط، ولم يستطع البدري الوصول للرقم الذي حققه الأسطورة البرتغالي مانويل جوزيه، وهي السلسلة المكونة من 17 فوز متتالي.

وتمكن جوزيه من تحقيق رقمه التاريخي مع النادي الأهلي وهو الرقم الأكبر في تاريخ الكرة المصرية في موسم 2004-2005.

3 أرقام متبقية

عدد فوز تاريخي في الموسم الواحد

الأهلي تمكن من تحقيق الفوز في 25 مباراة هذا الموسم ببطولة الدوري العام اخرها كان امام نادي طنطا مساء الاثنين بالجولة الثلاثين من المسابقة.

ويسجل الرقم القياسي في عدد الفوز التاريخي في موسم واحد لناديي الأهلي والزمالك والذي وصل إلى تحقيق الفوز في 26 مباراة في موسم واحد.

عدد اهداف الموسم الواحد

يواصل لاعبو النادي الأهلي أهدافهم في شباك المنافسين اخرهم كان هدفين في شباك طنطا احرزهما جونيور أجايي ومروان محسن.

وتمكن لاعبو النادي الأهلي من تسجيل 69 هدف هذا الموسم ليتبقى له هدفين من اجل التساوي مع رقم فريق الترسانة التاريخي المسجل بـ71 هدف.

اكبر عدد من النقاط في موسم واحد

وصل النادي الأهلي للنقطة رقم 79 في صدارة الدوري العام قبل انتهاء مسابقة الدوري بأربع مباريات كاملة ليقترب اكثر واكثر من رقم الزمالك التاريخي.

ووصل الزمالك للنقطة رقم 87 في نهاية الدوري العام موسم 2014-2015 بعد ان شارك في هذا الموسم 20 فريقاً عكس هذا الموسم من الدوري الذي يشارك فيه 18 فريق.


X