5 حقائق عن فوز الأهلي على طنطا بالدوري

5 حقائق عن فوز الأهلي على طنطا بالدوري

حقق فريق الأهلي الفوز على فريق طنطا ببطولة الدوري بهدفين لهدف في منافسات الجولة 30 من بطولة الدوري التي توج بلقبها مؤخرا للمرة الـ 40 في تاريخ النادي.

ويقدم El-Ahly.com أبرز حقائق فوز الأهلي على فريق طنطا في اللقاء الذي أقيم على ستاد القاهرة بحضور 300 متفرج حسب تعليمات اتحاد الكرة.

الأهلي يحقق الفوز رقم 25

وصل فريق الأهلي إلى الفوز رقم 25 في مباريات الدوري هذا الموسم ورفع الفريق رصيده إلى 78 نقطة مواصلا تصدر المسابقة.

فريق الأهلي يحاج فوز واحد لمعادلة رقمه السابق والزمالك في تحقيق 26 فوز خلال موسم واحد وخسر الأهلي لقاء وحيد هذا الموسم ضد المقاصة.

أول مشاركة أساسية لعلي لطفي وأكرم توفيق

دفع حسام البدري المدير الفني للأهلي بالثنائي علي لطفي وأكرم توفيق لأول مرة في تشكيل الأهلي الأساسي هذا الموسم في مواجهة طنطا.

علي لطفي كانت مواجهة طنطا هي المشاركة الأولى مع الأهلي بشكل رسمي فيما شارك أكرم توفيق مع الأهلي من قبل في مباراة الاتحاد السكندري لـ 8 دقائق.

أجايي يصل للهدف الثامن هذا الموسم

وصل جونيور أجايي إلى الهدف الثامن مع الأهلي هذا الموسم في بطولة الدوري المصري بعد هدفه في مرمى طنطا.

أجايي أحرز 8 أهداف وصنع 9 ليصبح اللاعب الثالث مع وليد سليمان في ترتيب هدافي الأهلي هذا الموسم بعد وليد أزارو وعبد الله السعيد.

الأهلي أقوى دفاع وهجوم

وصل فريق الأهلي إلى الهدف رقم 69 ليحتل المركز الأول في ترتيب أقوى الهجوم في الدوري المصري ويأتي بعده فريق الإسماعيلي الذي احرز 44 هدف.

كما يأتي فريق الأهلي كأقوى خط دفاع هذا الموسم حيث استقبلت شباكه 15 هدف فيما يأتي فريقي الإسماعيلي وسموحة في المركز الثاني واستقبلت شباكهما 24 هدف.

البدري يحقق فوزه الـ 81 مع الأهلي في الدوري

حقق حسام البدري فوزه الـ 81 مع الأهلي في مسابقة الدوري المصري خلال ولاياته الثلاثة التي قاد فيها الفريق منذ 2009.

فريق الأهلي تحت قيادة البدري في مسابقة الدوري تعادل في 26 مباراة وخسر 5 مباريات وأحرز الفريق 201 هدف واستقبلت شباكه 66 هدف.

 

 

X