استحواذ بدون فاعلية .. تعادل سلبي بين الأهلي وطنطا في الشوط الأول

استحواذ بدون فاعلية .. تعادل سلبي بين الأهلي وطنطا في الشوط الأول

انتهى الشوط الاول بين النادي الأهلي وطنطا في الجولة الثلاثين من بطولة الدوري العام بالتعادل السلبي في اللقاء الذي أقيم على ملعب ستاد القاهرة الدولي مساء الاثنين.

حسام البدري بدا المباراة بتشكيل شهد عدد من الأسماء التي لم تشارك منذ فترة طويلة ابرزها باكاماني ماهلامبي واكرم توفيق بجانب الظهور الأول لعلي لطفي حارس المرمى.

الشوط الأول جاء باستحواذ تام من لاعبي النادي الأهلي في المستطيل الأخضر لملعب ستاد القاهرة ولم يتم اختبار علي لطفي الوافد من صفوف نادي انبي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية إلا في لقطة أولى كان بطلها التونسي سيف الدين الجزيري.

ورغم سيطرة لاعبو النادي الأهلي طوال الشوط الأول الا ان الثلاثين دقيقة الأولى من اللقاء لم تشهد أي خطورة على مرمى إسلام طارق حارس مرمى طنطا.

وجاء اعتماد النادي الأهلي في ارض الملعب على الجانب الايسر الذي يقوده صبري رحيل ومن امامه ميدو جابر الا ان الهجمات بالكامل لم تكتمل داخل منطقة جزاء الضيوف.

وظهر سيف الدين الجزيري لاعب طنطا مرة أخرى امام النادي الأهلي في الدقيقة 45 من عمر اللقاء لينفرد بمرمى علي لطفي ولكن يسدد الكرة بجوار القائم ليطلق بعدها حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول.

X