هاني يخطف المركز في الأول .. وفتحي الأخير في تقييم أداء اللاعبين أمام مونانا

هاني يخطف المركز في الأول .. وفتحي الأخير في تقييم أداء اللاعبين أمام مونانا

تمكن النادي الأهلي من تحقيق الفوز على فريق مونانا الجابوني في المباراة التي جمعت الفريقين في إياب دور الـ32 بدوري أبطال افريقيا.

وتأهل المارد الأحمر لدور المجموعات بدوري أبطال افريقيا بعدما تفوق ذهاباً وإياباً على مونانا، وحقق النادي الأهلي الفوز في مباراة العودة التي أقيمت على ملعب الصداقة بالجابون بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويقدم El-Ahly.com خدمة لجماهير النادي الأهلي للمشاركة في تقييم لاعبي الفريق الذين شاركوا في المباراة، ليحصل كل لاعبي الفريق على معدل 5.69 من 10.

وإليكم المراكز الثلاثة الأولى في ثاني مباريات المارد الأحمر بدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم:

محمد هاني

شارك في المباراة بشكل أساسي بمركز الظهير الأيمن بعد فترة من غيابه عن التشكيل الأساسي للفريق، ليقدم هاني مباراة جيدة سواء في الناحية الهجومية أو الدفاعية، وقام بصناعة أكثر من فرصة تهديف للاعبين خلال المباراة.

وليد سليمان

كعادته يستمر في تقديم أداء مميز في الفترة التي يشارك فيها مع الفريق، فالحاوي عندما يشارك في أي وقت يقوم بصناعة الفارق، وسجل سليمان الهدف الثالث للفريق في المباراة بعد مراوغة لحارس مونانا.

وليد أزارو

استمراراً لتألقه مع المارد الأحمر تابع المغربي وليد أزارو أدائه الجيد مع النادي الأهلي، وسجل أزارو هدف الفريق الثاني خلال المباراة، وكان المهاجم المغربي سجل أيضاً الهدف الثاني للفريق في مباراة الذهاب، ويذكر أن أزارو هو هداف النادي الأهلي وهداف الدوري المصري برصيد 17 هدف.

وجاء الثلاثي كريم نيدفيد وصلاح محسن وأحمد فتحي أقل اللاعبين في التقييم الذي شاركت فيه الجماهير عقب المباراة.

X