وليد أزارو يسجل الهدف الثاني للنادي الأهلي في شباك مونانا

وليد أزارو يسجل الهدف الثاني للنادي الأهلي في شباك مونانا

استطاع المهاجم المغربي وليد أزارو من تسجيل الهدف لثاني للنادي الأهلي في لقاء إياب دور الـ 32 بدوري أبطال أفريقيا أمام مونانا الجابوني.

وجاء الهدف الثاني للمارد الأحمر في الدقيقة 30 من زمن الشوط الأول، بعد عرضية أكثر من رائعة للظهير التونسي علي معلول ليوجهها وليد أزارو في شباك مونانا، ليضع الفريق قدماً في دور المجموعات لدوري أبطال افريقيا.

يذكر أن المهاجم المغربي كان سجل الهدف الثاني أيضاً للنادي الأهلي في لقاء الذهاب بالقاهرة، وأزارو هو هداف الفريق وهداف الدوري المصري أيضاً برصيد 17 هدف.

وكان سجل الهدف الأول ميدو جابر في الدقيقة الثامنة من بداية المباراة .. ميدو جابر يسجل أول أهدافه الأفريقية مع الأهلي أمام مونانا الجابوني

وانطلق اللقاء في تمام الرابعة والنصف عصراً على ملعب الصداقة بالجابون، وكان النادي الأهلي استطاع الفوز في لقاء الذهاب برباعية نظيفة في اللقاء الذي أقيم على استاد القاهرة.

وأعلن حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي عن تشكيل الفريق وجاء في حراسة المرمى محمد الشناوي وأمامه علي معلول وسعد سمير وأيمن أشرف ومحمد هاني، بينما جاء في الوسط حسام عاشور وعمرو السولية وأحمد فتحي، وثلاثي هجومي وليد سليمان، وميدو جابر، ووليد أزارو.

 

X