ميدو جابر يسجل أول أهدافه الأفريقية مع الأهلي أمام مونانا الجابوني

ميدو جابر يسجل أول أهدافه الأفريقية مع الأهلي أمام مونانا الجابوني

لم ينتظر لاعبو النادي الأهلي طويلاً من اجل تأكيد احقية الفريق في التأهل لدور المجموعات من بطولة دوري ابطال افريقيا عندما سجل ميدو جابر هدف الفريق الأول في شباك مونانا الجابوني.

المباراة التي تقام على ملعب الصداقة في الجابون عصر السبت انطلقت في الرابعة والنصف عصراً ضمن إطار مباريات إياب دور الـ32 من المسابقة بعد انتهاء مباراة الذهاب بأربعة أهداف نظيفة في استاد القاهرة الدولي.

وسجل الهدف ميدو جابر في الدقيقة الثامنة من عمر الشوط الأول بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء بعد عدد من التمريرات في منتصف الملعب، ليقوم ميدو بتسديدها على يسار الحارس الذي وقف ينظر على الكرة ولم يستطيع فعل أي شيء بها.

وأعلن حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي عن تشكيل الفريق وجاء في حراسة المرمى محمد الشناوي وأمامه علي معلول وسعد سمير وأيمن أشرف ومحمد هاني، بينما جاء في الوسط حسام عاشور وعمرو السولية وأحمد فتحي، وثلاثي هجومي وليد سليمان، وميدو جابر، ووليد أزارو.

يذكر أن النادي الأهلي تمكن من تحقيق الفوز في الذهاب بأربعة اهداف نظيفة على فريق مونانا عندما استضافه على ملعب استاد القاهرة الدولي في السادس من مارس الحالي ليضع قدماً في دور المجموعات من المسابقة.

X