اساطير لا تنسي في مشوار اللقب رقم 40 .. نيبوشا قاهر الأهلي

اساطير لا تنسي في مشوار اللقب رقم 40 .. نيبوشا قاهر الأهلي

في مشوار كل فريق يتوج ببطولة كبيرة عدد من المحطات التي يمر بها نحو لقبه تخلدها ذاكرة جماهيره كعلامات فارقة.

وبعد ان تم الإعلان رسمياً عن تحقيق اللقب رقم 40 في تاريخ النادي الأهلي كان علينا ان نذكر واحداً من المحطات التي لعبت دوراً رائع في مشوار تحقيق الشياطين الحمر اللقب المستحق بعد مشوار طويل بعمر البطولة.

ولن ينسي عشاق النادي الأهلي اللحظة الفاصلة التي أعلن مرتضي منصور بها التعاقد مع المدير الفني الصربي نيبوشا، أحد الأسماء التي كانت تحتوي سيرتها الذاتية على الكثير من مواطن القوة بالطبع وهو ما رأي رئيس الزمالك انها كافية لقيادة الفريق لقهر الأهلي.

فوز نيبوشا علي النادي الأهلي في البطولة العربية كان هو السيرة الذاتية التي دفعت مرتضي لان يتعاقد مع المدرب الكبير، فالفوز على الشياطين الحمر كافي جداً لرئيس الزمالك لكي يحسم امره.

وبينما يترقب الجميع وصل قاهر الأهلي كما أطلق عليه مرتضي منصور الي ميت عقبه ليقود الفريق الأبيض وسط سعادة غامرة من جماهير الأبيض وبسمة انتصار ظهرت باستمرار علي وجه رئيس مجلس إدارة النادي.

وبالفعل بدأت عملية القهر، لعب نيبوشا دوراً رائع ساعد به النادي الأهلي من اجل الوصول الي اللقب رقم 40 في البطولة المحلية، حيث قاد الصربي فريقه لقهر الجماهير البيضاء بشدة ولم تتوقف الهزائم طوال فترة وجوده.

فتعادل مع الإنتاج يليه تعادل مع انبي ثم طنطا، وهزيمة ساحقة امام سموحة وبعدها هزيمة امام المقاصة بالثلاثة مع الرأفة ثم تعادل مع الرجاء ثم هزيمة جديدة امام الإسماعيلي ثم جاء صلاح امين ليقود الجيش لضرب الزمالك من جديد.

جماهير النادي الأهلي لا يمكن ان تنسي من يساعد الفريق، وبعد حسم لقب الدوري المصري رقم 40 رسمياً كان لابد لنا من ان نرد الجميل وان نتوجه بالشكر لكل من ساهم في التعاقد مع المدير الفني المتميز.

شكراً مرتضي منصور ، شكراً نيبوشا لن ننساك ولن ننسي "البدلة" الزرقاء ..

لاعب ذو صلة

X