فحص طبي لغالي .. وعودة باسم وحمودي .. والكشف عن مصير هاني الأثنين

فحص طبي لغالي .. وعودة باسم وحمودي .. والكشف عن مصير هاني الأثنين

يخضع حسام غالي قائد النادي الأهلي لفحص طبي الاثنين لتحديد مدى اصابته التي تعرض لها بالأيام القليلة الماضية، بينما تقرر عودة الثنائي باسم علي وأحمد حمودي عقب الانتهاء من لقاء الذهاب أمام مونانا الجابوني بدوري أبطال إفريقيا، بالإضافة إلى الوقوف على مصير محمد هاني من مباراة الثلاثاء المقبل يوم الأثنين.

حيث تقرر خضوع غالي إلى كشف طبي من أجل الاستقرار على مدة اصابته، وهو الذي خضع لأشعة الأحد الماضي والتي من المقرر أن تظهر نتيجتها الاثنين، وهو الذي اشتكى من ألام بالعضلة الخلفية بالأيام القليلة الماضية.

كذلك استقر الجهاز الطبي على عودة الثنائي أحمد حمودي وباسم علي للتدريبات الجماعية عقب انتهاء لقاء الثلاثاء المقبل أمام مونانا الجابوني، وهما اللذان غابا عن الفريق بالفترة الماضية بسبب الإصابة.

بينما سيتم تحديد مصير محمد هاني من الدخول بقائمة لقاء مونانا وفقاً لاختبار طبي سيخضع له الظهير الأيمن الاثنين قبل الإعلان عن القائمة النهائية التي ستخوض أول لقاء هذا الموسم بدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي أمام مونانا على ملعب ستاد القاهرة بحضور 5000 من جماهير القلعة الحمراء، في المباراة التي ستنطلق مساء الثلاثاء في الثامنة بتوقيت القاهرة.

X