إصابة محمد هاني في مران الأهلي واللاعب يغادر التتش

إصابة محمد هاني في مران الأهلي واللاعب يغادر التتش

متابعة: محمد الدكر

تعرض محمد هاني الظهير الأيمن للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي لإصابة خلال مران الفريق صباح الجمعة على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

الأهلي يستعد لمواجهة مونانا الجابوني في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا مساء الثلاثاء القادم على ملعب استاد القاهرة بحضور خمسة آلاف مشجع فقط.

وأفاد مراسل El-Ahly.com أن تقسيمة الكرة التي أعدها حسام البدري المدير الفني للفريق شهدت تعرض محمد هاني لكدمة قوية في أنكل القدم خلال كرة مشتركة مع أحد زملائه.

وفور تعرض اللاعب للكدمة أسرع الجهاز الطبي لمعالجة اللاعب بعد إخراجه من أرض الملعب لمنحه التدخل الطبي اللازم ليقرر إراحة اللاعب وعدم استكماله للمران مع باقي زملائه.

وشارك محمد هاني هذا الموسم مع النادي الأهلي في 17 مباراة ببطولة الدوري العام كان أخرها أمام فريق النصر بالجولة الخامسة والعشرين من المسابقة وشارك في هذا اللقاء في مركز الظهير الأيمن.

وشهدت مباراة الأهلي والنصر التي إنتهت بفوز الأول بخمسة أهداف نظيفة الهدف الأول لمحمد هاني في مسيرته مع النادي الأهلي بعد متابعته لركلة حرة مباشرة نفذها علي معلول لاعب الفريق من خارج منطقة الجزاء.

الجدير بالذكر أن محمد هاني شارك مع زملائه بالفريق على وضع النادي الأهلي في مقدمة بطولة الدوري المصري برصيد 72 نقطة من 27 مباراة وبفارق 21 نقطة عن الزمالك صاحب المركز الثاني.

وفي حالة فوز المصري على الأسيوطي في لقاء الجمعة فإن النادي الاهلي يحتاج لأربع نقاط فقط لحسم بطولة الدوري رقم 40 في تاريخه بشكل رسمي.

X